برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق BOTIM لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانا بدون حجب في الإمارات

يتوافق هذا التطبيق مع العديد من الإتصالات في المنطقة منها Etisalat, DU, STC, Mobily, Zain, Orange, Verizon, AT&T, Vodafone كما أنه ايضا يعمل بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات VPN المخالفة خصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن هناك العديد من الدول التي قامت بحجب مكالمات الفيديو والصوت التي توفرها مجانا تطبيقات الدردشة مثل واتساب و فيس بوك ماسنجر و فايبر، وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من هذه الدول.

على كل حال إن كنت تريد إجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة بكافة المزايا الحديثة بشكل قانوني في دولة الإمارات ننصحك بتطبيق BOTIM وهو تطبيق متكامل يوفر خدمة الدردشة الصوتية والمرئية المجانية مع العائلة والأصدقاء دون أي خرق للقوانين المعمول بها في الإمارات العربية المتحدة

التطبيق المتاح لأجهزة أندرويد إلى جانب آيفون مقبول في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي الأخرى منها المملكة السعودية.

ويتوافق هذا التطبيق مع العديد من الإتصالات في المنطقة منها Etisalat, DU, STC, Mobily, Zain, Orange, Verizon, AT&T, Vodafone كما أنه ايضا يعمل بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات VPN المخالفة خصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمنع هذا التلاعب.

بهذا يمكنك إجراء مكالمات صوتية وأخرى مرئية مباشرة بدون دفع أي مليم وبالاعتماد على بيانات الإنترنت التي يستهلكها التطبيق، بالطبع كلما اجريت مكالمات أكثر احتجت إلى شراء المزيد من البيانات من شركة الإتصالات التي تتعامل معها.

من جهة أخرى يوفر تطبيق BOTIM لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانا بدون حجب في الإمارات ميزة مهمة وهي الدردشة النصية الثنائية والجماعية أيضا، ويمكنك تبادل الملفات والصور وحتى المقاطع الصوتية المسجلة ومقاطع الفيديو والروابط.

هذا ما يجعل التطبيق الذي نتحدث عنه هنا على أنه افضل خيار ممكن ضمن الخيارات المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل تعطل المكالمات الصوتية والمرئية في تطبيقات مثل واتساب وكذلك ماسنجر من فيس بوك.

التطبيق سهل الاستخدام ولن تواجه معه أية مشاكل ما دمت تستخدم تطبيقات الدردشة وتعرف جيدا كيف تتعامل معها بشكل عام.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومن آب ستور لأجهزة آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة