برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق مكالمات الصوت والفيديو C’Me المجانية والمقبولة في الإمارات

هذا التطبيق هو الآخر لا تحتاج إلى أي تلاعب أو خطوات غير قانونية من أجل الاستفادة من مزاياه المتاحة والمقبولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تطبيق BOTIM هو الذي يوفر مكالمات الفيديو والصوت والتي تعمل مجانا وبدون مشاكل في الإمارات العربية المتحدة، وهناك خيار آخر مقبول وقانوني وهو تطبيق C’Me.

هذا التطبيق هو الآخر لا تحتاج إلى أي تلاعب أو خطوات غير قانونية من أجل الاستفادة من مزاياه المتاحة والمقبولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستخدمه الملاين من المستخدمين حول العالم وهو تطبيق دردشة يقدم مزايا مختلفة منها الدردشة النصية التي يمكن تبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات من خلاله وكذلك الروابط والملصقات والرموز التعبيرية والملفات الصوتية المسجلة مسبقا.

ويوفر لك التطبيق إجراء مكالمات الفيديو العالية الجودة في الوقت الفعلي ودون أن تعاني من الجودة المتدنية أو مخاطر حجبها في الوقت الراهن.

ويتمتع تطبيق مكالمات الصوت والفيديو C’Me المجانية والمقبولة في الإمارات بالتصميم الشائع في تطبيقات الدردشة ما يجعل من السهل عليك استخدامه والتعامل معه والاستفادة من إمكانياته ومزاياه الكبيرة.

ويوفر التطبيق للمواطن الإماراتي والمقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة مجانية بالكامل توفر للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة لا تكلفهم سوى بيانات الإنترنت التي يمكنهم شراؤها من الإتصالات التي يتعاملون معها في العادة.

التطبيق يوفر لك المكالمات الدولية مجانا بدون الحاجة غلى استخدام المكالمات المدفوعة، وكلها مميزات جيدة وضرورية لكنه من شأن استخدامها بشكل متزايد أن تتزايد فاتورة الإنترنت على المستخدمين وهو شيء طبيعي.

ويتوافق التطبيق مع الاجراءات والقوانين التنظيمية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ودون مشاكل أو مخاوف أمنية.

الشركة المطورة للتطبيق تتحدث عن أن خدمتها توفر دردشة آمنة وأنها تعمل على تشفير البيانات وجعل المستخدمين في أمان بشكل عام.

ويمكنك البدء في استخدام التطبيق بتنزيله من جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومن آب ستور لهواتف آيفون مع إمكانية استخدامه على الحواسيب اللوحية من آبل وكذلك التي تعمل بنظام أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.