شبكات التواصل الاجتماعي

مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة مجانا في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة إتصالات الإمارات أنها توفر لعملائها مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة مجانا بناء على تطبيقين هما C’Me وتطبيق BOTIM وهما يعملان على أندرويد و آيفون.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من المعلوم أن مكالمات الصوت والفيديو بشكل عام والتي تقدمها تطبيقات الدردشة مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر إلى جانب خدمات أخرى هي من المكالمات المحجوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم حظرها العام الماضي.

ومن المعلوم أن هذه الخدمات يحتاج إليها المواطن الإماراتي كذلك المقيمين في هذه الدولة من العمال والأجانب، خصوصا وأنها تقدم تجربة دردشة وتواصل أفضل.

لهذا السبب أعلنت شركة إتصالات الإمارات أنها توفر لعملائها مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة مجانا بناء على تطبيقين هما C’Me وتطبيق BOTIM وهما يعملان على أندرويد و آيفون.

وأطلقت الشركة الإماراتية نوعين من باقات مكالمات الإنترنت التي تعمل بالإمارات العربية المتحدة وهي:

1- باقة مكالمات الإنترنت للهاتف المتحرك: تتيح هذه الباقة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق أثناء التنقل باستخدام باقة البيانات المفعلة على الهاتف المتحرك وبقيمة ثابتة قيمتها 50 درهما شهريا.

2- باقة مكالمات الإنترنت لخدمة eLife: تتيح هذه الباقة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق باستخدام الإنترنت المنزلي (WiFi) عبر خدمة eLife لكافة الأجهزة المتصلة بالحساب الواحد بقيمة 100 درهماً شهريا.

وقالت الشركة أن هذه الباقات توفر للعملاء استخدام التطبيقين في الدردشة واستهلاك بيانات كثيرة دون الخوف من انقطاع الإنترنت بعد استهلاك كبير لهذه البيانات اعتمادا على استخدامهم لتطبيقي C’Me و BOTIM بشكل كبير.

وبشكل عام يعمل التطبيقين في الإمارات العربية المتحدة بعد أن سمحت هيئة الإتصالات الإماراتية بذلك، لكن المشكلة أن الباقات المتوفرة من الإتصالات قد لا تلبي استخدام الدردشة المرئية والصوتية المجانية عبر تطبيقات الدردشة لهذا يفضل الاشتراك في هاته الباقات من أجل تفادي الاستهلاك السريع للبيانات بشكل عام والتمتع بتجربة استخدام أفضل.

تحميل تطبيق BOTIM لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانا بدون حجب في الإمارات

تحميل تطبيق مكالمات الصوت والفيديو C’Me المجانية والمقبولة في الإمارات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.