مشاكل و حلول

3 طرق نقل محادثات واتساب من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد

واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها الملايين من المستخدمين حول العالم بعد ترقية هواتفهم الذكية وشراء هاتف ذكي جديد هو الوصول إلى كافة المحادثات التي تم إجراؤها سابقا على واتساب.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها الملايين من المستخدمين حول العالم بعد ترقية هواتفهم الذكية وشراء هاتف ذكي جديد هو الوصول إلى كافة المحادثات التي تم إجراؤها سابقا على واتساب.

ومن المعلوم أنه بعد تنصيب التطبيق الأكثر شهرة في العالم يواجه المستخدمون مشكلة كبيرة وهي استحالة الوصول إلى المحادثات السابقة التي قاموا بإجرائها.

ومن المعروف أن هذا التطبيق يخزن المحادثات على الجهاز الذي يتواجد فيه بالتالي إن كنت تريد الوصول إليها عليك نقلها من الهاتف القديم إلى الجديد.

الطريقة 1:

وللعلم فإن النسخ الأحدث من واتساب كلها تدعم النسخ الإحتياطي إلى جوجل درايف ويمكنك استخدام الميزة لتخزين كافة محادثاتك على حسابك في خدمة جوجل بضغطة واحدة.

ويمكنك ذلك من خلال التوجه إلى اعدادات التطبيق ومن ثم إلى خيار الدردشات إلى خيار آخر وهو نسخ احتياطي للدردشات والقيام به بشكل يدوي أو بطريقة تلقائية.

ويمكنك من خلال هذه الطريقة استعادة الدردشات والمحادثات بعد أن تقوم بتخزينها على خدمة التخزين السحابي واسترجاعها منه.

الطريقة 2:

وهناك طريقة أخرى لنقل محادثات التطبيق من الهاتف القديم إلى الجديد وهي تخزينها في بطاقة التخزين الخارجي SD واستخدامها في الهاتف الجديد لجلب المحادثات والبيانات المخزنة فيها غلى الهاتف الجديد بسهولة وبسرعة.

وتعد هذه واحدة من الطرق السهلة لنقل محادثات واتساب من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد وتعمل بشكل جيد إن كنت تستخدم هواتف أندرويد.

الطريقة 3:

يمكنك استخدام حاسوبك في جلب البيانات التي خزنها التطبيق على هاتفك القديم ووضعها على سطح المكتب ومن ثم توصيل الهاتف الجديد والقيام بنقل البيانات إليه.

كافة ملفات النسخ الاحتياطي مع التاريخ وستظهر بهذا الشكل “Msgstore-2013-05-29.db.crypt” أو أشكال مشابهة هي التي نتحدث عن نقلها إلى سطح المكتب ومن ثم نقلها إلى جهازك الجديد في نفس المسار أيضا.

 

في النهاية بعد تفعيل التطبيق يتوجب أن يظهر لك تنبيها بأنه تم العثور على نسخة احتياطية من الرسائل وبعد وقت قصير ستظهر لك كافة المحادثات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.