أخبار تقنية

مواصفات ومزايا شاشة سامسونج The Wall الأفضل لعام 2018

الشاشة الجديدة التي قررت الشركة الكشف عنها في حدثها السنوي 2018 First Look تدعى The Wall وهي تتمتع بحجم 146 بوصة تعتمد نظام الوحدات المجزأة على مستوى العالم الاول من نوعها.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

كشفت سامسونج الستار عن شاشة جديدة هي واحدة من شاشات التلفزيون الجديدة من الشركة الكورية التي تقدم افضل التلفزيونات والشاشات للترفيه والمكاتب.

الشاشة الجديدة التي قررت الشركة الكشف عنها في حدثها السنوي 2018 First Look تدعى The Wall وهي تتمتع بحجم 146 بوصة تعتمد نظام الوحدات المجزأة على مستوى العالم الاول من نوعها.

تتمتع هذه الشاشة بتصميم نمطي يعتمد على الوحدات المجزأة بتكنولوجيا MicroLED، جودة عرض مثالية دون أي قيود فيما يتعلق بالحجم أو الدقة أو الشكل. ويتميز التلفاز بخاصية الإضاءة الذاتية من خلال استخدامه لأجزاء دقيقة جدا (مكرومتر) من أضواء LED ، التي تعتبر أصغر بكثير من أضواء LED الحالية، لتكون بمثابة مصدر الإضاءة لشاشة العرض.

وتعمل تكنولوجيا  MicroLEDالمستخدمة في تلفاز The Wall على إلغاء الحاجة لمرشحات الألوان أو الإضاءة الخلفية، ومع ذلك تتيح للشاشة توفير تجربة مشاهدة فريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك تتميز شاشة العرض التي تستخدم تقنيةMicroLED  بقوتها وكفاءتها، بما في ذلك كفاءة الإضاءة، وعمر مصدر الضوء فضلاً عن استهلاك الطاقة، ما يجعل منها نموذجاً مبتكراً لتكنولوجيا شاشات العرض المستقبلية.

وتدعم هذه الشاشة أيضا المساعد الصوتي Bixby وميزة الأشياء الذكية SmartThings و الدليل العالمي Universal Guide.

ويعتبر المساعد الصوتي Bixby بمثابة منصة ذكية طورتها سامسونج لتوفير تفاعل أسهل بين التلفاز ومستخدميه، وذلك بفضل ميزاتها العديدة لتعزيز تجربة المستخدمين إضافة إلى قدراتها الشاملة لتحليل الصوت. وستوفر مجموعة أجهزة تلفاز سامسونج الذكية للعام 2018 أيضا إمكانية مشاركة واتصال أسهل بفضل خاصية الأشياء الذكية SmartThings أو ما يعرف بمنصة سامسونج لإنترنت الأشياء. وتوفر هذه الخاصية طريقة أبسط للتحكم بجهاز التلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. وسيشهد العام 2018 أيضا إطلاق الدليل العالمي الخاص بأجهزة تلفاز سامسونج

ومن المنتظر أن تصل شاشة سامسونج The Wall إلى الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة منها دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.