أخبار تقنية

مزايا تلفزيون The Frame من سامسونج المناسب مع المنازل العربية

كشفت سامسونج على شاشة تلفزيون جديدة منها ونتحدث عن The Frame الذي صمم ليناسب المنازل والبيوت العربية سواء في الإمارات العربية المتحدة أو بقية الدول العربية.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

كشفت سامسونج على شاشة تلفزيون جديدة منها ونتحدث عن The Frame الذي صمم ليناسب المنازل والبيوت العربية سواء في الإمارات العربية المتحدة أو بقية الدول العربية.

وتم تصميم التلفزيون من طرف المصمم العالمي إيف بيهار والذي نجح في تحويل الصندوق الأسود التقليدي إلى قطعة فنية تضفي على المنزل قيمة جمالية. وتزداد أهمية الأجهزة الأنيقة والعملية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعبر المنزل عن شخصية ساكنيه وذوقهم الفريد وأسلوب حياتهم، وحيث يهتم الناس بالترحيب بضيوفهم بحرارة، ويعتبر تلفزيون The Frame الجهاز الأفضل والذي يجمع بين المزايا الوظيفية والأناقة على أتم وجه.

ويكمن الجوهر الأساسي لتلفزيون The Frame في التجربة التي يوفرها، حيث سيتمكن المستخدمين من التمتع بمجموعة مختارة من الأعمال الفنية التي يتم عرضها تلقائيا وبطرق متميزة على مدار اليوم. وهذا هو الأساس الذي انطلقنا منه كفريق عمل مع سامسونج لتصميم تلفزيون The Frame: في كل عنصر من عناصره بدءاً من الأدوات وصولاً إلى التصاميم الفنية البصرية الأساسية. فعلى سبيل المثال، تجسد تجربة المستخدمين الفن الرقمي المكاني، لذلك قمنا بتصميم هذا التلفزيون كقطعة جمالية، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن الأعمال الفنية هي عنصر التركيز البصري الأساسي.

وعادة ما يتم تصميم التلفزيونات دون الأخذ بعين الاعتبار ثقافة المستهلكين وايضا جمالية المنزل، حيث ظل هذا الجهاز من الأجهزة الشائعة التي لم تحصل على الكثير من التغييرات على مستوى التصميم لتجمع ما بين التقنيات المتقدمة في النسخ الجديدة والجمالية وأيضا التوافق مع تصميم بيوت المستهلكين.

وتهتم شركة سامسونج بالعمل على تصميم تلفزيوناتها لتناسب الأفراد والمكاتب والمنازل وتكون موجهة لكافة الشرائح.

ويمكن لهذا التلفزيون الجديد ان يهم الأفراد في المنازل واصحاب البيوت والفنادق في العالم العربي خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة