أخبار تقنية

مراقبة الأطفال على الإنترنت أصبح ممكنا للآباء مع إتصالات الإمارات

تواصل شركة إتصالات الإمارات الكشف عن المزيد من المزايا والخدمات الموجهة لكافة فئات المجتمع الإماراتي وايضا المقيمين من الأجانب في ظل جهودها لتبقى الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تواصل شركة إتصالات الإمارات الكشف عن المزيد من المزايا والخدمات الموجهة لكافة فئات المجتمع الإماراتي وايضا المقيمين من الأجانب في ظل جهودها لتبقى الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالشراكة مع Circle Media Labs أعلنت إتصالات الإمارات عن خدمة مراقبة الأطفال على الإنترنت منها تمكّن أولياء الأمور من الاشراف على المحتوى الالكتروني وفترات الولوج الى شبكة الانترنت عبر تقنية خاصة وهي سيركل وذ ديزني التي تنجح في توفير هذه الإمكانية للآباء.

اتصالات تسعى دائماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والآمنة لعملائها في الدولة. ومن هذا المنطلق، تفخر اتصالات اليوم بتوفيرها تقنية “سيركل وذ ديزني” الحصرية لتكون الوسيلة المثلى في توفير حلول مراقبة ومتابعة نشاطات الأطفال على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال تنقية المحتوى المعروض وتعيين المواقع التي يمكن الوصول اليها، مما سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال الأمن الإلكتروني، فضلا عن الحفاظ على سلامة الأطفال من تبعيات الاستخدام الخاطئ لشبكة الإنترنت.

وسيتوفر الجهاز الجديد بمبلغ 550 درهما يدفع لمرة واحدة، أو من خلال خطة أقساط شهرية مرنة تبدأ من 25 درهما فقط. كما أن الجهاز متوفر حالياً بسعر 449 درهما خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ومتوفر أيضا عبر الموقع الإلكتروني Etisalat.ae/circle  مع خدمة توصيل مجانية أو من خلال منافذ اتصالات.

ويمكن لأولياء الأمور تحميل تطبيق Circle App على آيفون و أندرويد ليمنحهم المرونة في إنشاء ملف خاص لكل فرد من أفراد العائلة يتضمن الحدود الزمنية اليومية لاستخدام التطبيقات وتصفح المواقع المختلفة.

وتتصاعد التهديدات التي تلاحق الاطفال والمراهقين على الإنترنت من الإباحية غلى التحرش بهم نحو المحتوى العنيف الذي يؤثر سلبا على سلوكياتهم، وأشكال اخرى من التهديدات منها الابتزاز الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة