مواصفات و أسعار

أسعار Xperia XA2 Ultra و Xperia XA2 و Xperia L2 في الإمارات والسعودية

مؤخرا كشفت سوني عن هواتفها الذكية المتوسطة Xperia XA2 Ultra و Xperia XA2 و Xperia L2 في مؤتمر صحفي بالولايات المتحدة الأمريكية.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

مؤخرا كشفت سوني عن هواتفها الذكية المتوسطة Xperia XA2 Ultra و Xperia XA2 و Xperia L2 في مؤتمر صحفي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد اكدت في بيان رسمي توصلنا بنسخة منه على أنها عازمة كل العزم من أجل إصدار أحدث هواتفها الذكية في المنطقة لهذا فهي قامت بتسعير هواتفها الذكية الجديدة وتزويدنا بالأسعار من البداية.

في البداية كشفت الشركة عن Xperia XA2 Ultra الذي يتميز بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 630 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت، وهناك نسخة أخرى منه بمساحة 64 جيجا بايت.

ويمكنك التعرف على كافة مواصفاته من هنا فيما أكدت أنه سيكون متاحا بسعر 1549 درهم إماراتي في الإمارات وبسعر 1499 ريال سعودي في السعودية.

وكسفت أيضا عن النسخة المصغرة منه ونتحدث عن Xperia XA2 الذي يتمتع بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 630 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ويمكنك التعرف على كافة مواصفاته من هنا فيما أكدت أنه سيكون متاحا بسعر 1149 درهم إماراتي في الإمارات وبسعر 1179 ريال سعودي في السعودية.

فيما أزالت الستار أيضا عن Xperia L2 الذي يتميز بمعالج رباعي النواة من نوع Mediatek MT6737T كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ويمكنك التعرف على كافة مواصفاته من هنا فيما أكدت أنه سيكون متاحا بسعر 849 درهم إماراتي في الإمارات وبسعر 799 ريال سعودي في السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.