أخبار تقنية

مواصفات طابعة إبسون للتصميمات واللوحات الإعلانية 2018

تواصل شركة إبسون العالمية الكشف عن احدث منتجاتها في قطاع الطابعات الخاصة بالمؤسسات والمدارس والأفراد والمنازل والمكاتب.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تواصل شركة إبسون العالمية الكشف عن احدث منتجاتها في قطاع الطابعات الخاصة بالمؤسسات والمدارس والأفراد والمنازل والمكاتب.

وهي أيضا لا تتجاهل صناعة اللوحات الإعلانية التي يتم بثها في الشوارع والمهرجانات والمعارض والمحافل الكبرى.

وخلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتصميمات واللوحات الإعلانية 2018 والذي سيقام ما بين 14 يناير الجاري إلى 16 يناير من المنتظر ان تعرض طابعتها الجديدة SureColor SC-F9300 64-inch المتخصصة بطباعة التصميمات التشكيلية والفنية بأقصى سرعة ممكنة وجودة فائقة بفضل استخدام تقنية النقاط الدقيقة Precision Dot وأحبار UltraChrome DS.

وتسمح تقنية SureColor للمستخدمين بطباعة تصل إلى مساحة 108.6 مفي الساعة، وهي تطور عن تقنية الطباعة الحرارية من إبسون التي توفر طباعة سريعة وذات جودة عالية على الأقمشة.

وبهذه المناسبة، قال شهاب زبير، المدير الإقليمي للمبيعات لدى إبسون الشرق الأوسط:  “اختيار الطابعات الكبيرة قرار مهم للعملاء ويؤثر على أعمالهم بشكل كبير، سواء كان المطلوب الطباعة على القمصان الرياضية بكميات كبيرة أو الطباعة الدقيقة الخاصة بالأزياء والديكورات المنزلية، ونحن نتفهم مطالب عملائنا ونقوم دوما بتطوير منتجاتنا لتوفير جودة عالية وسرعة كبيرة في الإنجاز، لذلك نفخر بتقديم آخر ابتكاراتنا (طابعة SureColor SC-F9300) في معرض الشرق الأوسط للتصميمات واللوحات الإعلانية التي تعكس مدى التزام إبسون بأعلى معايير الجودة”.

إضافة لما سبق فإن SureColor F2000 توفر أفضل طباعة صور ممكنة على الملابس باستخدام أحدث التقنيات، وتصل دقتها إلى  1440 x 720 وتتناسب مع الملابس القطنية 100% أو المصنوعة من القطن الاصطناعي وستكون إبسون معكم لهذا العام في صالة عرض رقم 7 الجناح 7F-04 في مركز دبي التجاري العالمي.

كما ستعرض إبسون طابعتها SureColor SC-S80610 ذات الكفاءة العالية والمخصصة للوحات الإعلانية بكافة أنواعها ومستوياتها ابتداء من اللوحات الإعلانية البسيطة وانتهاء بالديكورات والطباعة على المواد المتفاعلة المختلفة.

الوسوم