شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل فيس بوك بصفحة خلاصة News Feed جديدة 2018

تحديث صفحة خلاصة News Feed الجديد سيعمل على عرض المنشورات من الأصدقاء والعائلة فيما سيعمل على عرض أقل للمنشورات من الصفحات العامة

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

قررت فيس بوك رسميا العمل على إطلاق إصدار جديد من خوارزمية صفحة خلاصة الأخبار News Feed والتي أكدت أنها ستعمل على تحسين تجربة الاستخدام والتصفح بشكل عام.

وأضافت الشركة الأمريكية أن المستخدمين يطالبونها بالعمل على عرض منشورات الأصدقاء والعائلة قبل كل شيء خصوصا وأنه خلال الفترة الماضية أضحت المنشورات من الصفحات العامة هي الطاغية والأغلبية بصورة مهمة.

وقالت الشركة أن تحديث صفحة خلاصة News Feed الجديد سيعمل على عرض المنشورات من الأصدقاء والعائلة فيما سيعمل على عرض أقل للمنشورات من الصفحات العامة سواء لوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية أو حتى للفنانين والصفحات الترفيهية والنقاشية والرياضية.

وأضافت على لسان مؤسسها مارك زوكربيرغ أن فيس بوك كانت ولا تزال مهمتها هي تعزيز التواصل بين الناس وأنها خلال الاعوام الأخيرة ابتعدت عن تحقيق هذا الهدف وأصبحت منصة لمتابعة الاخبار والمنشورات العامة ما يضر بمهمتها بشكل عام.

وتطرقت إلى أن المستخدمين يشعرون بشعور ايجابي عندما يصادفون منشورات الأصدقاء ويتفاعلون معها على عكس منشورات الصفحات العامة التي يكون لها تأثير سلبي على نفسياتهم.

ومن جهة أخرى فإن هذا التغيير الجديد من شأنه أن يقلص من الوقت المستغرق على التطبيق للمستخدمين، حيث تؤكد العديد من الدراسات ان معظم مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية البالغ عددهم ملياري مستخدم مدمنين على المنصة ويستخدمونها لفترات طويلة ما يؤثر سلبا على نفسياتهم وانتاجيتهم بصورة عامة.

ومن المنتظر أن يتم التركيز على عرض المزيد من مقاطع الفيديو سواء من الشركات والصفحات العامة، وهو ما يدفع الناشرين للتركيز على هذا المحتوى بصورة كبيرة خلال الفترة القادمة.

وللحصول على التغييرات الجديدة التي ستشمل أيضا نسخة المتصفح من الموقع والتطبيقات من اللازم أن تستخدم أحدث نسخة من التطبيق والتي ستحصل على التغييرات الجديدة الفترة القادمة.

ويمكنك تحميل فيس بوك 2018 لهواتف أندرويد و آيفون من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة