مشاكل و حلول

مشاهدة الفيديو بدون تقطيع يوتيوب بجودة عالية على أندرويد

يعاني الكثير من المستخدمين في العالم العربي من مشكلة تقطيع الفيديو عندما يستخدمون تطبيق يوتيوب على هواتف و أجهزة أندرويد.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

يعاني الكثير من المستخدمين في العالم العربي من مشكلة تقطيع الفيديو عندما يستخدمون تطبيق يوتيوب على هواتف و أجهزة أندرويد.

هذا التقطيع يسيء جدا إلى تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو سواء المسجلة والمعروضة سلفا للمشاهدة أو حتى مشاهدة البث الحي الذي تجريها القنوات من وقت لآخر.

ومع تطبيق Hola Video Accelerator تم حل هذه المشكلة ويمكنك الآن مشاهدة الفيديو بدون تقطيع في تطبيق يوتيوب أندرويد، كذلك يمكنك مشاهدة البث الحي دون تقطيع على نفس المنصة.

وقد اقدمت شركة Hola على إطلاق هذا التطبيق الاحترافي، والذي يحل واحدة من أكبر  المشكلات لدى المستخدمين في مختلف الدول العربية منها مصر والإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان والأردن وما إلى غير ذلك من الدول.

وهذه المشكلة شائعة ويمكن أن تواجهها حتى في دول العالم التي تتمتع فيها الإنترنت بجودة عالية ومتقدمة مقارنة بجودة الإنترنت في العالم العربي.

يعمل هذا التطبيق ببساطة على تسريع تحميل الفيديو وتقليص مدة ذلك، لهذا سريعا ما ينطلق الفيديو عند الضغط على زر تشغيل المقطع في تطبيق يوتيوب لديك.

كما أنه لا يتوقف تحميل المقطع في خلفية التطبيق حيث تستمر المشاهدة وتلاحظ أن شريط التشغيل يعمل على تحميل بقية المقطع سريعا.

كما أن كل هذا يتم مع توفير جودة جيدة في المشاهدة باتصال الإنترنت المتوفر لدى المستخدم، وهو ما يعني توفير تجربة مشاهدة جيدة.

ويعمل تطبيق Hola Video Accelerator على تسريع تحميل البث الحي وتفادي الانقطاعات والتقطيع المزعج للمستخدمين أيضا.

وحسب كل من قاموا بتجربة هذا التطبيق فقد لاحظوا هذا التغير الكبير على مستوى المشاهدة من مقاطع فيديو تعاني من التقطيع إلى استخدام يوتيوب ومشاهدة مقاطع الفيديو بدون تقطيع وبجودة افضل.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة