برامج و تطبيقات

تحميل و تنزيل يوتيوب ميت Tube Mate YouTube الجديد كليا

يرغب الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وكذلك من فيس بوك وهناك بالطبع العديد من الخيارات

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يرغب الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وكذلك من فيس بوك وهناك بالطبع العديد من الخيارات لكن يظل افضل وأشهرها هو يوتيوب ميت TubeMate YouTube Downloader.

هذا التطبيق يعمل على مساعدة المستخدمين في تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة وبأي جودة تناسبهم، وهذا لمشاهدة مقاطع الفيديو على اجهزتهم في أي وقت ودون الحاجة إلى إنترنت.

ومن المعلوم أن مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من خلال متصفح أندرويد أو تطبيق يوتيوب او على تطبيقات فيس بوك واتساب وبقية التطبيقات الأخرى عادة ما يستهلك بيانات الإنترنت.

ويصبح هذا مشكلة اكبر عندما يقدم المستخدمون على مشاهدة نفس المقطع مرات متعددة ومختلفة، فعوض أن يكون محفوظا على الجهاز يستهلكون البيانات في القيام بشيء متكرر.

هذا يعني أن يوتيوب ميت Tube Mate YouTube يعمل على التقليل من استهلاك البيانات ومن فاتورة الإنترنت بصفة عامة.

كما انه يوفر لك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة والاحتفاظ بها ومشاهدتها في أي وقت، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وللعلم في حالة كان مقطع الفيديو على يوتيوب هو لموسيقى مفضلة لك، يمكنك تحميله من خلال هذا التطبيق على صيغة الموسيقى mp3.

كل ما تحتاجه هو تنزيل هذا التطبيق واستخدامه على جهازك وهو لعلمك غير متوفر على جوجل بلاي بل على متاجر طرف ثالث وهو ذات جودة عالية وشهرة بيرة وعليه بحث متنامي في الوطن العربي.

على كل حال عند فتح التطبيق أول مرة ستظهر لك اتفاقية الاستخدام وعليك الموافقة عليها وهي التي تتعهد فيها بان لا تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو لاستغلالها تجاريا أو اعادة رفعها أو حتى تبادلها بما يشجع القرصنة وانتهاك الحقوق الفكرية للناشرين.

بعدها عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى جوجل عبر  التطبيق والولوج إلى يوتيوب والبدء في التصفح وتحميل أي مقطع فيديو من أي صفحة يوجد بها سواء فيس بوك أو يوتيوب او أي خدمة أخرى تعرض الفيديو.

يمكنك تحميل المقطع من هنا

الوسوم