برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق فيس بوك و تطبيق ماسنجر في تطبيق واحد على أندرويد

تطبيق Power for Facebook يقدم للمستخدمين تطبيق فيس بوك متكامل يجمع بين مختلف خدماته وبالأساس الشبكة الإجتماعية إضافة إلى خدمة التراسل الفوري ماسنجر.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن فيس بوك قد قامت بفصل تطبيق المراسلة الفورية ماسنجر عن التطبيق الرسمي منذ أشهر، وبالطبع هذا أغضب الكثير من المستخدمين حيث أصبح من المفروض عليهم تنزيل تطبيق ماسنجر لوحده إلى جانب تطبيق الشبكة الإجتماعية.

بالطبع هذا يعني استخدام تطبيق من شركة واحدة لنفس الخدمة، هذا دون احتساب واتساب وكذلك انستقرام وتطبيقات أخرى ما يستنزف موارد الجهاز بشكل كبير.

على كل حال فإن تطبيق Power for Facebook يقدم للمستخدمين تطبيق فيس بوك متكامل يجمع بين مختلف خدماته وبالأساس الشبكة الإجتماعية إضافة إلى خدمة التراسل الفوري ماسنجر.

ويتمتع التطبيق بالسرعة حيث لا يعاني من أي بطأ فيما يحصل على التحديثات والتعديلات الجديدة التي تقوم بها الشركة الأمريكية عادة على خدمتها.

ومن المميزات الخاصة التي يتمتع بها هذا التطبيق هو أنه يعمل على حفظ البيانات من خلال التقليل من استهلاكها واستنزافها.

كما أنه يعمل على حفظ المساحة التخزينية بشكل جيد من خلال التقليل من المساحة التي يشغلها على هاتفك الذكي بشكل عام.

وبالطبع هو صديق للبطارية أيضا عكس التطبيقات الرسمية التي تستنزف البطارية ومختلف موارد الأجهزة التي تعمل عليها.

تطبيق Power for Facebook يدعم الخلفية السوداء والتي يمكنك تعيينها ليلا من أجل تفادي أضرار النظر إلى الشاشة خصوصا في هذا الوقت المفضل لكثيرون منا للدردشة والتواصل والإطلاع على المنشورات التي تم نشرها طيلة اليوم من الصفحات المفضلة والأصدقاء.

وبالطبع يمكنك تغيير لون خلفية التطبيق إلى أي لون تريد وقتما تريد حسب ما ينساب ذوقك واختياراتك بشكل عام.

ومن المميزات الخاصة فيه أيضا أنه يدعم الرمز السري الذي يمكنك تعيينه لمنع الولوج إلى التطبيق من أي متطفل يحصل على هاتفك ويتمكن من فتحه.

وبشكل عام يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الطرف الثالث التي تم توفيرها لاستخدام الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم ويمكنك تحميله من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة