أخبار الهواتف

إطلاق الهاتفين سامسونج جالكسي A8+ و Galaxy A8 في الامارات

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

في ظل سعيها لتوفير احدث منتجاتها في السوق الإماراتية ها هما الهاتفين الجديدين جالكسي A8+ و Galaxy A8 يشقان طريقهما إلى الإمارات العربية المتحدة.

ووصفت الشركة منتجاتها الجديدة بأنها خيارات جيدة للمستخدمين ويمكن الحصول عليها من متاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية التي ستوفرها أيضا.

تم تصنيع مجموعة هواتف A8+  و Galaxy A8 من مواد ممتازة، إضافة إلى تميزها بتصميم عصري أنيق متوفر بمجموعة من الألوان لتتناسب مع ذوقك وأسلوبك الشخصي. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من مجموعة A8+  وA8 Galaxy مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من زجاج 2.5D والخلفية المصنوعة من زجاج 3 Dلمزيد من المتانة.

ومن مميزات هاتف جالكسي Galaxy A8+ نسخة 2018 نجد ضمنها أنه يدعم شبكات الجيل الثالث إضافة إلى شبكات الجيل الرابع.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Samsung Exynos Octa 7885 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 1080 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي. ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3500 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة

أما هاتف جالكسي Galaxy A8 نسخة 2018 فهو يتمتع بمعالج ثماني النواة من نوع Samsung Exynos Octa 7885 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت، ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة.

وبالحديث عن الأسعار فإن النسخة الرئيسية ستتوفر بقيمة 1799 درهم إماراتي بينما النسخة الأكبر يصل سعرها إلى 1999 درهم إماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة