برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب سريع بدون تقطيع Youtube Go نسخة 2018

لهذا أطلقت تطبيق يوتيوب سريع بدون تقطيع Youtube Go والذي يعد أحدث محاولة منها لاستقطاب المزيد من المشاهدين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب أو أي خدمة أخرى على الإنترنت تجربة سيئة للغاية خصوصا إن كان إتصال الإنترنت لديك سيء أو بطيء بشكل عام.

هذا ما أدركته شركة جوجل المالكة لمنصة يوتيوب، حيث وجدت أن هناك الملايين من المستخدمين حول العالم خصوصا ضمن الأسواق النامية لا يستخدمون خدمتها كثيرا لأنها لا تقدم لهم تجربة مشاهدة واستماع تلائم إتصال الإنترنت السيء هناك.

لهذا أطلقت تطبيق يوتيوب سريع بدون تقطيع Youtube Go والذي يعد أحدث محاولة منها لاستقطاب المزيد من المشاهدين.

التطبيق يعمل على ضغط الفيديو والعمل على تحميله في أسرع وقت ممكن كي لا يتعرض المقطع للانقطاعات التي تمنع المشاهد من استكمال مشاهدتها.

وحرصت الشركة الأمريكية على أن يكون التطبيق أولا خفيفا لا يستهلك البيانات ولا مساحة كبيرة على الأجهزة، وهذا لأن المستخدمين في تلكم الدول منها دول عربية كثيرة في الأساس لا يملكون هواتف ذات مساحة تخزينية كبيرة.

هذا يعني أنه مقارنة مع التطبيق الرسمي فإن هذه النسخة أخف من حيث المساحة التخزينية التي تستهلكها وبالتالي فهي لا تتطلب موارد كبيرة.

النقطة الثانية التي يجب أن نتطرق إليها هي أن تطبيق يوتيوب سريع بدون تقطيع Youtube Go يوفر للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو بمختلف دقات الوضوح وتخزينها على أجهزتهم لمشاهدتها في أي وقت دون استهلاك المزيد من البيانات.

ولا يحتاج التطبيق لاتصال إنترنت جيد كي يعرض المقاطع ويقترحها كما أنه لا يتضمن الكثير من الاعلانات، وهو ما حرصت عليه الشركة الأمريكية في التطبيق.

يعمل هذا التطبيق وفق تقنيات ضغط وعرض صفحات الويب بسرعة كبيرة إلى جانب ضغط الفيديو لذا ستلاحظ أنه أخف من النسخة الرئيسية التي تستخدمها.

وللعلم فإن التطبيق غير متاح لجميع الدول بل فقط للقليل من الدول في الوقت الحالي، ونحن نوفر لك رابطين لتنزيله:

الأول من جوجل بلاي وفي حالة لم يكن يعمل معك يمكنك تنزيله بشكل مباشر من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.