مشاكل و حلول

مشكلة كبيرة في واتساب ويب WhatsApp Web لا تعرفها

هذه النسخة من تطبيق التراسل الفوري تعاني من مشكلة كبيرة لا يعرفها الكثير من الناس

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

إذا كنت تنوي استخدام خدمة واتساب على الحواسيب فمن الأكيد أن الشركة الأمريكية توفر لك واتساب ويب WhatsApp Web والذي يعمل على المتصفحات ويمكن أن يساعدك أيضا في فتح نفس الحساب على جهازين في نفس الوقت.

لكن هذه النسخة من تطبيق التراسل الفوري تعاني من مشكلة كبيرة لا يعرفها الكثير من الناس، وهي أنها لا تعمل بدون هاتف ذكي.

ومن المعلوم أنه في البداية تحصل على باركود خاص وتقوم بفحصه بهاتفك لتعمل على الولوج إلى الخدمة من المتصفح ومن ثم ينتهي دور الهاتف، هذا ما نعرفه جميعا أليس كذلك؟

لكن في الواقع في حالة انقطع اتصال الإنترنت على الهاتف أو انطفئ بسبب نفذ الطاقة المخزنة على البطارية، فإن النتيجة الصادمة هي أن الخدمة لن تستمر في العمل على المتصفح!

هذا دفع العديد من المواقع التقنية مؤخرا للحدث عن خدمة فاشلة من فيس بوك واستهتار كبير منها بمستخدمي الخدمة على المتصفحات.

حل هذه المشكلة هو أن تحاول ابقاء هاتفك متصلا بالإنترنت إلى جانب أن يكون مشحونا طيلة استخدام واتساب ويب WhatsApp Web على متصفح حاسوبك.

هذا هو الحل الوحيد ولا يوجد أي حل آخر لك في الوقت الحالي، وهو ما يكشف لنا ببساطة إلى أي مدى نسخة الويب من واتساب سيئة.

وهي لا تشبه بأي طريقة من الطرق تجربة الاستخدام التي يقدمها تيليجرام ويب على الحواسيب أو حتى التطبيق الذي تم تصميمه من هذه الخدمة لنظام ويندوز 10.

لذا لا تحاول اطفاء هاتفك أثناء استخدام  نسخة الويب من واتساب على متصفح الحاسوب، لأن ذلك سيمنعك من استكمال المحادثة بشكل عام.

ونأمل أن نرى من فيس بوك اعادة تصميم واتساب على الويب وجعلها خدمة تقدم أداء جيدا كما هو الحال مع فيس بوك ماسنجر.

الوسوم

مقالات ذات صلة