أخبار الهواتف

ألكاتيل تطلق الهاتفين A7 و A7 XL في الإمارات العربية المتحدة

قررت شركة TCL Communication العمل على إطلاق الهاتفين A7 و A7 XL في الإمارات العربية المتحدة بعد أشهر قليلة من الكشف عنهما.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

قررت شركة TCL Communication العمل على إطلاق الهاتفين A7 و A7 XL في الإمارات العربية المتحدة بعد أشهر قليلة من الكشف عنهما.

ويتميز هاتف A7 بغطاء خلفي فريد وشاشة بقياس 5.5 إنش ذات إضاءة معززة ولمسات نهائية أنيقة ما يجعله من الهواتف الأنيقة.

يحمل هاتف A7 كاميرا قوية بدقة 16 ميغا بيكسل من النوع f/2.0 وقدرة فائقة على التركيز السريع، مما يضمن تزويد المستخدمين بالقدرة على التقاط صور دقيقة ونقية في كل مرة. ويمتلك الجهاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل توفر صور سليفي رائعة ومكالمات فيديو نقية.

كما يتيح هاتف A7 للمستخدمين القدرة على الوصول إلى أعلى مستويات السرعة من شبكات الاتصال الخلوي، فهو يدعم الاتصال بتقنية Cat4 4G LTE، إضافة إلى الاستمتاع بأداء سريع في حالات استخدام أكثر من تطبيق معاً او لعب ألعاب الفيديو وذلك بفضل المعالج ثماني النوى وذاكرة الوصول العشوائي ذات السعة 4 ميجابايت والذاكرة الخارجية بالسعة 32 جيجا بايت، مما يوفر تجربة ترفيه دون أي مشاكل أو تأخير في الأداء.

في المقابل يتميز هاتف A7 XL بتصميم متطور مع لمسة من المعدن النقي المصقول التي تضفي أناقة إلى هيكل الجهاز بالجودة العالية، تكملّها شاشة بقياس 6 إنش بتقنية FHD IPS بنسبة أبعاد 16:9 ودقة تبلغ 1080×1920 مع زجاج منحني بأبعاد 2.5 لتوفير حواف منحنية ومريحة تتيح القدرة على حمل الجهاز باليد بشكل أفضل، مع سماكة تبلغ 8.65 ملم ووزن 175 غرام.

ومن المزايا الرئيسية التي يحملها A7 XL هو تقنية الكاميرا المزدوجة. فمع الكاميرا ذات الدقة 12 ميجا بيكسل بالتركيز التلقائي والكاميرا الأخرى ذات دقة 2 ميجا بيكسل، يوفر هاتف A7 XL جودة رائعة للصور مع دقة متميزة. ويمكن للمستخدمين تغيير التركيز وخلفية الصورة مع التقاط كل لحظة بسرعة كبيرة ودقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستفيد عشاق صور السليفي من الكاميرا الأمامية ذات الدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية الفلاش لالتقاط صور جميلة مع إضاءة طبيعية.

وباستخدام معالج MediaTek ثماني النوى ودعم الاتصال بالإنترنت عبر تقنية Cat4 4G LTE، يحقق هاتف A7 XL تجربة ترفيه لا تضاهى تكملها شاشة العرض بتقنية FHD. كما يضم الهاتف تقنية التعرف على بصمة الإصبع لتمكين تخصيص اختصار لخمسة وظائف مختلفة، بما فيها الوضع الخاص الذي يمكن من خلاله حماية البيانات الحساسة في الجهاز مثل الصور أو التطبيقات.

وتتوفر سلسلة هواتف ألكاتيل A7 في معظم المتاجر الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 799 درهم إماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة