مواصفات و أسعار

سعر أسوس ZenFone Max Plus في الإمارات والمملكة السعودية

من أحدث هواتف أسوس والتي ينتظر أن تتوفر خلال الفترة القادمة في الإمارات العربية السعودية والمملكة السعودية نجد هاتف ZenFone Max Plus.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من أحدث هواتف أسوس والتي ينتظر أن تتوفر خلال الفترة القادمة في الإمارات العربية السعودية والمملكة السعودية نجد هاتف ZenFone Max Plus.

هذا الأخير تأكد لنا أنه سيكون متاحا بسعر 800 درهم إماراتي على الأقل فيما سيتوفر بسعر 790 ريال سعودي على الأقل في المملكة السعودية.

ويزن هذا الهاتف حوالي 160 جرام فيما يتمتع بسمك 8.4 ملمتر كما أنه مزود بماسح البصمة في زر الرئيسية.

وبالحديث عن بقية مزايا أسوس ZenFone Max Plus نجد ضمنها أنه يدعم شبكات الجيل الثالث إضافة إلى شبكات الجيل الرابع.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع MediaTek MT6750T كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ويدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 1080 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4130 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.1 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 2160 في 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD ، وهي تأتي مع طبقة حماية تزيد من قوتها وتماسكها من نوع Corning Gorilla Glass

ويتوفر هذا الهاتف بالعديد من الخيارات على مستوى الألوان منها الأسود والذهبي والفضي مع نية الشركة طرح خيارات أخرى كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.1

وسيتوفر خلال الأيام القادمة في السعودية والإمارات لدى متاجر التجزئة وكذلك المتاجر الإلكترونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.