شبكات التواصل الاجتماعي

قريبا: تويتر يقتبس ميزة مهمة من سناب شات و انستقرام

تويتر هي الأخرى تركز على هذه النوعية من المحتوى وتريد تشجيع المستخدمين على نشر المزيد من الصور ومقاطع الفيديو وهذا لإبقاء المتصفحين على خدمتها لفترة أطول.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

الصراع الرئيسي اليوم بين الشبكات الإجتماعية ومواقع التواصل الإجتماعي هو حول الفيديو والصور والمحتوى المرئي بشكل عام.

تويتر هي الأخرى تركز على هذه النوعية من المحتوى وتريد تشجيع المستخدمين على نشر المزيد من الصور ومقاطع الفيديو وهذا لإبقاء المتصفحين على خدمتها لفترة أطول.

وقالت تقارير صحفية جديدة بأن الشركة الامريكية ستعمل على تسهيل مشاركة مقاطع الفيديو ورفعها من أجهزة المستخدمين ومشاركتها بشكل عام.

وأضافت التقارير ان تويتر ستقتبس الطريقة التي يتم بها مشاركة الفيديو على سناب شات ومنافسه انستقرام وهي تدرس أفكار من التطبيقين وستعمل على الخروج بميزة جيدة توفر للمستخدمين رفع مقاطع الفيديو بسرعة ومشاركتها بأقل عدد من النقرات والخطوات.

وتريد الشركة الأمريكية بهذه الخطوة أن تعمل على التخلص من التعقيدات التي يواجهها المستخدمين عادة عند رغبتهم العمل على مشاركة مقاطع الفيديو على حساباتهم.

وترغب تويتر في أن تستضيف المزيد من مقاطع الفيديو وأن يعمل المستخدمون على رفع مقاطع فيديو يعملون على تصويرها لتتوفر على شكل تغريدات يمكن الوصول إليها من خلال المتابعين واستكشاف المحتوى المقترح وأيضا البحث الداخلي إلى بحث جوجل.

وكانت منصة التدوين المصغر قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن بدء إدراج الإعلانات في مقاطع الفيديو على منصتها من المعلنين ومشاركة الأرباح مع الناشرين.

كما سبق لها وأن تعاقدت مع قنوات فضائية وكبار الناشرين لنشر المحتوى الحصري من برامجهم التلفزيونية والفعاليات الفنية والرياضية للمستخدمين.

وترغب الآن الشركة الأمريكية في أن تسهل على المستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو وتعديلها بسرعة وفي ظرف ثوان تكون متوفرة على حساباتهم ليشاهدها المتابعين وبقية المستخدمين.

ونجحت انستقرام ومنافسه سناب شات في استقطاب الملايين من عشاق الفيديو وتشجيعهم على نشر المحتوى المرئي، وتريد منصة التدوين المصغر الخروج من كبوتها من خلال تشجيع مستخدميها على نشر المزيد من الفيديو.

الوسوم

مقالات ذات صلة