برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Venmo تحويل الأموال فوريا على أندرويد و آيفون

تطبيق Venmo يوفر للمستخدمين تحويل الأموال والدفع المادي للخدمات التي يتعاملون معها على الهواتف الذكية بشكل عام.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تطورت تطبيقات الموبايل وأصبح من المطلوب تطبيقات تساعد على الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال بسرعة وبشكل فوري وهذا ما يوفره تطبيق Venmo.

التطبيق الذي يتميز بواجهة برمجية سهلة الاستخدام هو واحد من تطبيقات شركة باي بال العالمية التي توفر الخدمات للأفراد والشركات في مجال المدفوعات الإلكترونية.

وتتجلى مهمة هذا التطبيق في ارسال واستقبال الأموال من وإلى الأصدقاء والعائلة بشكل فوري وبأقل تكلفة مادية ممكنة يحث يقتطع فقط 0.25 دولار لكل معاملة تتم على الخدمة.

هذا يجعل خدمة التطبيق أقل تكلفة من باي بال الذي تستخدم أكثر في التجارة الإلكترونية والتعامل بين الأفراد والشركات والمتاجر الإلكترونية.

تطبيق Venmo يوفر للمستخدمين تحويل الأموال والدفع المادي للخدمات التي يتعاملون معها على الهواتف الذكية بشكل عام.

ويمكن استخدامه أيضا لدفع تكاليف الخدمات والتعامل مع المتاجر الإلكترونية التي تدعم هذه الخدمة، كما يوفر لك الدفع بواسطة باي بال.

إنه تطبيق متكامل مجاني يتضمن الدفع الإلكتروني، سجل المدفوعات، إضافة الجهات التي تتعامل معها للدردشة معها وأيضا ارسال الرسائل لها قبل القيام بالدفع أو تحويل الأموال أو تلقي المدفوعات.

يمكنك إضافة الأصدقاء والعائلة وحتى العملاء والأطراف التجاريين الذين تتعامل معهم وتستخدم التطبيق في أي مكان وفي أي وقت لتلقي المدفوعات وارسالها والقيام بهذه العمليات بسهولة.

ويعمل التطبيق على آيفون و أندرويد وهو سهل الاستخدام ومجاني وتحصل الخدمة على عمولة من كل معاملة مالية تتم على الخدمة.

وقد حصل التطبيق على ميزة جديدة وهي إمكانية التحويل الفوري للأموال من محفظة المستخدم الإلكترونية إلى حسابه المصرفي في غضون 30 دقيقة مع اقتطاع 0.25 دولار وهناك التحويل المجاني وهو يأخذ فترة أطول من 30 دقيقة.

ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف آيفون و أندرويد والحواسيب اللوحية العاملة بهذا النظام و آيباد من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.