شبكات التواصل الاجتماعي

رقم واتساب التواصل مع الخطوط الجوية السعودية

من المعلوم أن واتساب قد تحول إلى خدمة ليس فقط للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأقرباء بل أيضا للتواصل مع الشركات والمتاجر الإلكترونية والمواقع الإلكترونية على الإنترنت.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من المعلوم أن واتساب قد تحول إلى خدمة ليس فقط للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأقرباء بل أيضا للتواصل مع الشركات والمتاجر الإلكترونية والمواقع الإلكترونية على الإنترنت.

تطبيق التواصل الأكثر انتشارا في العالم والذي يستخدمه حوالي 1.2 مليار مستخدم والعدد في تزايد متسارع، يعد المفضل لدى كثيرون واتجهت الشركات لاستخدامه في التواصل مع العملاء.

أحدث هذه الشركات هي الخطوط الجوية السعودية التي قررت أن توفر خدمة الدعم لعملائها من خلال التطبيق لتصبح واحدة من أوائل الشركات التي يمكنك التواصل معهم عبر الخدمة.

وتوفر الشركة من خلال الخدمة الدعم الفني للعملاء فعوض أن يتواصلوا مع الشركة باستخدام المكالمات الهاتفية المدفوعة يمكنهم التواصل حاليا معها عبر التطبيق بدون أي تكلفة تذكر.

وقالت الشركة أنها مهتمة من خلال الدعم الفني عبر واتساب بالإجابة عن استفسارات العملاء بخصوص أعضاء الفرسان، والاسترجاع، ومواعيد الإقلاع والوصول.

هذا يعني أنه مثلا يمكن للعميل المرتقب أن يسأل عن موعد الرحلة القادمة إلى مدينة أو دولة معينة ويتلقى جوابا رسميا من الخدمة.

أو يمكنه التواصل مع الشركة بخصوص استرجاع حقائب اختفت بعد الرحلة أو استرجاع شيء معين نسيه في احدى طائرات الخطوط الجوية السعودية.

ويمكن أيضا للعميل ان يتواصل بخصوص تأجيل رحلة معينة والاستفسار عن أمور مختلفة قد يحتاج للحصول على أجوبتها.

أوائل مجربي الخدمة قالوا أنها جيدة وغن كان موظفي الشركة لا يتجاوبون بسرعة، لكنها خدمة مرضية للعملاء وترفع من سمعة وجودة خدمات الشركة التي تنافس خطوطا جوية احترافية أخرى مثل خطوط الإمارات العربية المتحدة والشركات العالمية الأخرى.

عبر رقم 0540000005 يمكنك التواصل مع هذه الشركة من خلال الرسائل النصية والمحادثة ويمكن أيضا عبر الرسائل الصوتية والمكالمات في حالة كانت تعمل بالسعودية.

ورحب الكثير من الناشطون السعوديون على تويتر بالخطوة والتي تعتبر بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح بشكل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.