برامج و تطبيقات

تحميل واتساب بميزة مكافحة التنبيهات المزعجة

كثرة التنبيهات تعني ببساطة صعوبة إدارتها والرد على كافة الرسائل كما أن هناك اشياء مهمة يمكن أن يتم تجاهلها لهذا السبب.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يعاني الكثير من مستخدمي واتساب من مشكلة تكاثر التنبيهات حيث يتلقى الكثير منها الاشعارات الخاصة بالرسائل الجديدة وكذلك الاشعارات من المجموعات ومن جهات الإتصال الغير المهمة وكذلك الاشعارات الخاصة بالتعليقات والتفاعل منع تحديثات الحالة الجديدة.

وبالطبع فإن كثرة التنبيهات تعني ببساطة صعوبة إدارتها والرد على كافة الرسائل كما أن هناك اشياء مهمة يمكن أن يتم تجاهلها لهذا السبب.

بناء على هذا أطلقت الشركة الأمريكية تحديثا يعمل على تطوير ميزة التنبيهات والاشعارات في التطبيق من خلال تسهيلها وجعلها أفضل من الوقت الحالي في عرض الاشعارات حيث تركز على المهمة بالأساس مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات كل مستخدم.

ومن المعلوم أن سلوك المستخدمين يختلف من شخص لآخر وهناك من يهتم بالإشعارات من الاصدقاء وجهات الاتصال المهمة ولا يريد اشعارات خاصة بالرسائل من بقية جهات الإتصال.

وهناك من يريد متابعة اشعارات الرسائل الجديدة ولا يريد التوصل بالتنبيهات الخاصة بالتعليقات على تحديثات الحالة ومنشورات المجموعات وبقية الأنشطة الأخرى.

تحمل المزية الجديدة اسم قناة الإشعارات وهي تعمل على تصنيف التنبيهات إلى 10 أصناف وهي التي يمكن للمستخدم تفعيل بعضها وتعطيل الأخرى الغير المهمة له.

ويمكن للمستخدم الآن على واتساب أن يعطي لكل فئة من الاشعارات والتنبيهات أهمية محددة أو أن يعطل تلقي تلك التنبيهات ويكتفي بما هو مهم بالنسبة له.

وتأتي هذه الميزة للتقليل من التنبيهات الجديدة التي يتلقاها المستخدمون حيث عبر الكثير منهم من انزعاجهم لكثرة التنبيهات خصوصا بعد أن حصل التطبيق على مميزات جديدة جلبت المزيد من التفاعل والاشعارات والتنبيهات.

وهناك 3 مستويات من أهمية كل اشعار الأول هو الاشعار بالصوت وظهوره على الشاشة، الثاني هو اشعار يظهر على الشاشة بدون صوت والثالث هو أن لا يكون هناك أي تنبيه بخصوص ذلك التفاعل.

ويمكنك تحميل تطبيق واتساب الجديد من أجل الحصول على المميزات الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة