برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سناب شات بتصميم 2018 في السعودية والإمارات

قدمت شركة سناب المطورة لتطبيق سناب شات على إطلاق تطبيقها بتصميم جديد سواء لهواتف أندرويد و آيفون، وعملت على جعله أفضل من حيث سهولة الاستخدام.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أقدمت شركة سناب المطورة لتطبيق سناب شات على إطلاق تطبيقها بتصميم جديد سواء لهواتف أندرويد و آيفون، وعملت على جعله أفضل من حيث سهولة الاستخدام.

وبدأت الشركة بتوفير التصميم الجديد على ما يبدو من خلال إعطاء الأولوية لتوفره بالنسبة للبلدان التي يتمتع فيها التطبيق بشعبية كبيرة.

وبدأ بعض المستخدمين في المملكة السعودية اليوم الثلاثاء الحصول على التصميم الجديد، فيما أكد آخرون أنه لا يزال بالتصميم القديم.

من جهة أخرى أكد بعض المستخدمين من الإمارات أن تصميم التطبيق تغير وأصبح مختلفا بينما الغالبية من المستخدمين هناك لم يصلهم بعد التحديث الجديد بالتصميم المختلف.

أصبح هناك صفحتين رئيسية على التطبيق هي المهمة والتي يركز عليها بشكل أساسي، الأولى هي لقسم الاستكشاف Discover والمزودة بميزة التصميم وتجد بها عادة المحتويات من المشاهير ومن الأشخاص الذين يمكن أن يهمك ما يعملون على مشاركته.

ويمكنك من خلال الصفحة نفسها الوصول إلى المحتويات التي تنشرها قنوات وفضائيات مشهورة لديها عادة ما تنشر القصص في هذا القسم وتظهر للمهتمين.

أما الصفحة الثانية فهي خاصة لك مع الأصدقاء، حيث يمكنك من خلالها الوصول إلى أحدث المحتوى من الأصدقاء والعائلة، وستجد الدردشات إلى جانب القصص معا في صفحة تسهل عليك الوصول إلى كافة المحتويات بسهولة.

ومن التحسينات التي حصل عليها تطبيق سناب شات في أحدث إصدار له، نجد أنه تم تحسين الوصول إلى الكاميرا حيث يمكنك الضغط عليها والبدء في التصوير وإضافة التأثيرات ومشاركة الفيديو أو الصور بسهولة عليه.

انطباعات أوائل المستخدمين في الوقت الحالي عن هذا التطبيق كانت متباينة ولمن يحبون التصميم القديم عليهم على الأغلب التعايش مع التصميم الجديد.

وتحاول الشركة الأمريكية الوصول إلى تصميم جيد لتطبيقها يساعدها في تحقيق الأرباح وزيادة العائدات وزيادة تواجد المستخدمين على خدمتها.

الآن يمكنك تحميل تطبيق سناب شات بتصميم 2018 لهواتف آيفون و أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة