مشاكل و حلول

لا تحب تصميم سناب شات الجديد؟ إليك كيفية الرجوع إلى القديم

خلال الأسابيع الأخيرة قررت شركة سناب إطلاق تحديث جديد لتطبيقها سناب شات وهو التصميم الذي يختلف فيه كيفية استخدام التطبيق.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

خلال الأسابيع الأخيرة قررت شركة سناب إطلاق تحديث جديد لتطبيقها سناب شات وهو التصميم الذي يختلف فيه كيفية استخدام التطبيق.

أصبح هناك صفحتين رئيسية على التطبيق هي المهمة والتي يركز عليها بشكل أساسي، الأولى هي لقسم الاستكشاف Discover والمزودة بميزة التصميم وتجد بها عادة المحتويات من المشاهير ومن الأشخاص الذين يمكن أن يهمك ما يعملون على مشاركته.

ويمكنك من خلال الصفحة نفسها الوصول إلى المحتويات التي تنشرها قنوات وفضائيات مشهورة لديها عادة ما تنشر القصص في هذا القسم وتظهر للمهتمين.

أما الصفحة الثانية فهي خاصة لك مع الأصدقاء، حيث يمكنك من خلالها الوصول إلى أحدث المحتوى من الأصدقاء والعائلة، وستجد الدردشات إلى جانب القصص معا في صفحة تسهل عليك الوصول إلى كافة المحتويات بسهولة، كما ان هناك تحسينات أخرى همت تسهيل مشاركة الصور وتصوير الفيديو والصور وارسالها بسهولة.

ورغم التحسينات والمميزات الجديدة التي جاء بها التطبيق في تصميمه الجديد إلا أنه لم يعجب الكثير من المستخدمين الذي أكدوا على تويتر ومنصات اجتماعية أخرى انهم متضايقون من التصميم الجديد.

ومن الامور التي ضايقت البعض أن الإصدار الجديد من سناب شات صمم من أجل عرض الكثير من الإعلانات والمحتويات الممولة من أجل زيادة أرباح الشركة على حساب تجربة المستخدمين.

وللعودة إلى الإصدار السابق يمكن للمستخدمين على أندرويد الولوج إلى هنا من أجل تحميل الإصدار القديم واستخدامه.

ومن خلال هذا الموقع يمكن الرجوع إلى الإصدارات السابقة من التطبيق وتحميلها بشكل عام والبدء في استخدامه.

أما مستخدمي التطبيق على آيفون وحواسيب آيباد يمكنهم تحميل الاصدار الأقدم عبر آي تونز بسهولة.

وبهذا يمكن استخدام الاصدار الأقدم من التطبيق لكن أي تحديث جددي من شأنه أن يرقي إصدار التطبيق إلى التصميم الجديد.

ونأمل ان تحل الشركة الأمريكية الاشكاليات التي يعاني منها التطبيق في الإصدارات القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة