برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سناب شات 2018 أندرويد و آيفون

يعد تطبيق سناب شات واحد من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي وقد هاجر إليه الكثير من الشباب تاركين فيس بوك وخدماته وراءهم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يعد تطبيق سناب شات واحد من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي وقد هاجر إليه الكثير من الشباب تاركين فيس بوك وخدماته وراءهم.

سناب شات 2018 يتمتع بتصميم جديد كليا حيث أصبح هناك صفحتين رئيسية على التطبيق هي المهمة والتي يركز عليها بشكل أساسي، الأولى هي لقسم الاستكشاف Discover والمزودة بميزة التصميم وتجد بها عادة المحتويات من المشاهير ومن الأشخاص الذين يمكن أن يهمك ما يعملون على مشاركته.

ويمكنك من خلال الصفحة نفسها الوصول إلى المحتويات التي تنشرها قنوات وفضائيات مشهورة لديها عادة ما تنشر القصص في هذا القسم وتظهر للمهتمين.

أما الصفحة الثانية فهي خاصة لك مع الأصدقاء، حيث يمكنك من خلالها الوصول إلى أحدث المحتوى من الأصدقاء والعائلة، وستجد الدردشات إلى جانب القصص معا في صفحة تسهل عليك الوصول إلى كافة المحتويات بسهولة.

ومن التحسينات التي حصل عليها تطبيق سناب شات في أحدث إصدار له، نجد أنه تم تحسين الوصول إلى الكاميرا حيث يمكنك الضغط عليها والبدء في التصوير وإضافة التأثيرات ومشاركة الفيديو أو الصور بسهولة عليه.

ومن المنتظر أن يحصل هذا التطبيق على مميزات جديدة كليا قد تصل في فعالياتها ومتعتها إلى ما تتمتع به قصص سناب شات من جودة.

تطبيق سناب شات 2018 يتمتع بسرعة كبيرة على أندرويد ويقدم تجربة استخدام أفضل من الإصدارات السابقة.

وتعمل الشركة الأمريكية على إصلاح الأخطاء البرمجية والقضاء على الثغرات الأمنية التي يعاني منها التطبيق الخاص بها.

ويعرض التطبيق القصص والرسائل الشخصية في مكان منفصل عن المحتوى الخاص بالشركات والعلامات التجارية وكبار الناشرين.

وتستعد الشركة لإضافة المزيد من المميزات المبتكرة التي تعمل عليها لتوفيرها للمستخدمين في مختلف دول العالم ومنها السعودية والإمارات.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة