شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل فيس بوك ماسنجر بميزة محادثات الفيديو الجماعية المتطورة

أقدمت فيس بوك على إطلاق ميزة جديدة لتطبيق الدردشة الخاص بها ونتحدث عن فيس بوك ماسنجر الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أقدمت فيس بوك على إطلاق ميزة جديدة لتطبيق الدردشة الخاص بها ونتحدث عن فيس بوك ماسنجر الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم.

الميزة الجديدة من شأنها أن توفر للمستخدمين المشاركة في دردشات الفيديو الجماعية والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة في الوقت الفعلي.

ومن المعلوم أن التطبيق يدعم مكالمات الفيديو من قبل لكنه لا يزال متخلفا عن الكثير من المنافسين عندما نتحدث عن الدردشة الجماعية المرئية.

ومن خلال الضغط على الشاشة وتحديد رمز “إضافة شخص” يمكنك أن تضيف عددا من الأصدقاء إلى المحادثة ليعمل كل واحد منهم على الدردشة إن وافق على ذلك.

بالنسبة للمستخدمين الذين يتم دعوتهم فهم يحصلون على تنبيه يظهر على تطبيق فيس بوك وكذلك تطبيق ماسنجر.

خيار إضافة الأصدقاء إلى المحادثة المباشرة يوجه المستخدم إلى قائمة يمكنه من خلالها تحديد الأصدقاء الذين يريد أن يشاركوا في هذه المحادثة.

ويمكنك في حالة القيام بذلك البحث عن اسماء محددة وتصفح القائمة بشكل عام للوصول إلى جهات الإتصال التي تريد إضافتها.

بعدها تبدأ المحادثة الجماعية المباشرة وهي محادثة فيديو عالية الجودة لا تختلف عن المحادثة الثنائية من ناحية الجودة.

وتظهر الشاشة مقسمة حسب عدد الأشخاص المشاركين في محادثة الفيديو المباشرة التي أقدمت على بدئها أو أنه تمت دعوتك للمشاركة فيها.

ويمكنك إضافة التأثيرات على الفيديو الخاص بك كما هو الحال في سناب شات وتطبيقات الدردشة ومميزات فيس بوك التي توفرها عادة والتي يمكنك إدخالها على الفيديو.

وبالطبع لا تعرض هذه المحادثة لغير المشاركين فيها حيث لا تظهر كبث حي على فيس بوك أو ماسنجر لبقية الأصدقاء والعائلة بل إنها محادثات خاصة بالمشاركين فيها.

تأتي هذه الخطوة في ظل مساعي الشركة الأمريكية إلى تطوير المحادثات على منصتها وتقديم تجربة دردشة افضل لهم.

ويمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 2018 للحصول على هذه الميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة