شبكات التواصل الاجتماعي

انسى التصميم القديم لتطبيق سناب شات

لم يعجب التصميم الجديد أغلبية مستخدمي سناب شات حيث عان الكثير منهم معه واشتكوا من أن التعامل معه صعب للغاية.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

لم يعجب التصميم الجديد أغلبية مستخدمي سناب شات حيث عان الكثير منهم معه واشتكوا من أن التعامل معه صعب للغاية.

البعض منهم هدد بالتوقف عن استخدام هذه المنصة والبعض الآخر لا يزال ينتظر اصدار نسخة جديدة بنفس التصميم القديم وطي هذه الصفحة.

لكن على ما يبدو فإن الشركة الأمريكية لا تنوي القيام بأي شيء في هذا الصدد، بل إنها أكدت على أن التصميم الجديد سيبقى هو المعتمد لديها.

في مؤتمر Goldman Sachs Internet & Technology أكد إيفان شبيغل على أن شركته مصرة على التصميم الجديد والذي تم فيه الفصل بين المحادثات الشخصية والقصص التي تنشرها العلامات التجارية والشركات وكبار الناشرين.

وقال أنه تقنيا نجح فريق عمله في تحقيق هذه الرؤية التي يسعى من خلالها إلى تنظيم المحتوى بشكل أفضل على التطبيق.

ومن المعلوم أن مختلف الخدمات المنافسة لا تعمل على فصل الرسائل الشخصية عن الرسائل من الشركات والعلامات التجارية ومحتويات الناشرين.

وأضاف أنها مسألة وقت فقط وسيعتاد المستخدمين على التصميم الجديد وهو الذي أكد على أنه في البداية واجه بعض الصعوبات للتأقلم مع التصميم الجديد.

ثم بعد أسابيع من الاستخدام المتكرر أصبح مؤسس التطبيق أكثر تأقلما مع التصميم وهو معجب به وبإمكانياته الجديدة وتنظيم المحتوى الذي يقدمه للمستخدمين.

وبناء على هذا يفترض مؤسس سناب شات أن يتأقلم الملايين من مستخدمي الخدمة مع التصميم الجديد لتطبيقها الشهير.

وقالت العديد من التقارير أن التصميم الجديد يأتي من أجل رفع العائدات التي تحققها الشركة وعرض المزيد من الإعلانات خصوصا وأن الشركة الأمريكية عقدت اتفاقيات مع بعض كبار المعلنين وفتحت الباب للمزيد من الشركات لاستخدام منصتها الإعلانية، لهذا فالشركة مصرة عليه ولا تنظر إلى ما يميل إليه المستخدمين.

يذكر أن هناك 1.2 مليون مستخدم حول العالم قد رفضوا هذا التصميم الجديد وقدموا عريضة إلكترونية يطالبون فيها الشركة بالتراجع عن خطوتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة