مشاكل و حلول

نقل الصور ومقاطع الفيديو من هاتف آيفون أو أندرويد إلى الحاسوب

مايكروسوفت تقدم لك حلا هو الأفضل والأنسب للمستخدمين، وهي التي تطور نظام ويندوز الشائع في الحواسيب وهذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد و آيفون.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

هناك الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في الواقع بالقيام بنقل الصور الخاصة بهم من هواتفهم الذكية إلى الحواسيب المكتبية والمحمولة الخاصة بهم.

مايكروسوفت تقدم لك حلا هو الأفضل والأنسب للمستخدمين، وهي التي تطور نظام ويندوز الشائع في الحواسيب وهذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد و آيفون.

نتحدث عن تطبيق Photos Companion وهو الذي يوفر نقل الصور بسرعة من الهواتف الذكية إلى الحواسيب بعد أشهر من تجربته من قبل المئات من المجربين والآن يتوفر بالنسخة الرسمية.

التطبيق عمل عليه فريق Microsoft Garage المسؤول عن ابتكار العديد من التطبيقات الجديدة كليا والمبتكرة.

ويأتي التطبيق من أجل نقل المحتوى بسهولة من الهواتف الذكية إلى الحواسيب وهو ما يحل مشكلة كبيرة بالنسبة للطلبة وأيضا فئات كبيرة من المستخدمين الذين يواجهون مشكلات في نقل الصور من الهواتف الذكية إلى الحواسيب.

ويعتمد التطبيق على الربط المؤقت وذلك عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة، مع دعمه لإرسال صور متعددة عبر شبكة الواي فاي نفسها، لتظهر فورا في تطبيق الصور من على ويندوز 10.

في حالة لم تشاهد خيار الاستيراد من الهاتف عبر الواي فاي في تطبيق الصور لنظام تشغيل ويندوز، فقد تحتاج إلى تمكين خيار “إظهار ميزات المعاينة الإضافية” من قسم الإعدادات في تطبيق الصور هذا.

ويتميز تطبيق Photos Companion بتصميم سهل الاستخدام يوفر للمستخدمين نقل الصور من هاتف آيفون أو أندرويد إلى الحاسوب بسهولة.

وبخصوص عملية الارسال فهي تكون سريعة وفورية ولا تتطلب الكثير من الوقت، مقارنة مع تطبيقات أخرى إضافة إلى أن عملية الارسال تتم بشكل آمن ومشفر.

التطبيق يتضمن ميزة أخرى غير رئيسية وجيدة وهي نقل مقاطع الفيديو بسهولة من الهواتف الذكية إلى الحواسيب.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف آيفون ويمكنك تحميله من هنا لهواتف أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة