شبكات التواصل الاجتماعي

10 مميزات لا تعرفها عن واتساب للأعمال WhatsApp Business

مؤخرا أطلقت شركة فيس بوك نسخة جديدة من واتساب هي نسخة الشركات التي تدعى واتساب للأعمال WhatsApp Business والتي توقعنا صدورها مؤخرا وحرصنا على كتابة مقالين عنها أولها هو:

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

مؤخرا أطلقت شركة فيس بوك نسخة جديدة من واتساب هي نسخة الشركات التي تدعى واتساب للأعمال WhatsApp Business والتي توقعنا صدورها مؤخرا وحرصنا على كتابة مقالين عنها أولها هو:

ما لا تعرفه عن تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business

وفي هذا المقال سنتطرق إلى المميزات الرسمية التي تقدمها هذه النسخة من خدمة التراسل الفوري الشهيرة من الشركة الأمريكية.

أول ميزة هي أن هذه الخدمة تتوفر على شكل تطبيق مستقل عن تطبيق واتساب المتوفر لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميله من جوجل بلاي.

أما الميزة الثانية فإن هذا التطبيق يمكن استخدامه إلى جانب التطبيق الرئيسي في هاتف أندرويد واحد، ويفعل برقم هاتف ثابت أو رقم هاتف الشركة وليس رقم الهاتف الشخصي.

الميزة الثالثة هي أن الحسابات في هذا التطبيق تجارية وللشركات وتتميز عن حسابات الأفراد بحصولها على ملف شخصي يتضمن رابط الشركة، اسمها، حول، أوقات العمل، أبرز خدماتها.

الميزة الرابعة في واتساب للأعمال WhatsApp Business هي إمكانية برمجة التعليقات الفورية والرسائل التي ترد بها على الرسائل الواردة.

الميزة الخامسة هي الاحصائيات التي تحصل عليها لعدد الرسائل التي تلقيتها ونسبة الرد عليها وسرعة التجاوب وهل تمت قراءة رسائلك من الأشخاص التي تمت ارسالها إليهم.

الميزة السادسة تمييز الحسابات التجريبية بعلامة صح خضراء تعني أنه تم التأكد من أنه حساب تجاري، ويتم التأكد من خلال رقم هاتف أرضي خاص بالمؤسسة.

الميزة السابعة يمكن استخدام واتساب للأعمال WhatsApp Business على نسخة الويب واتساب ويب بسهولة أيضا وعلى الحواسيب والمتصفحات.

الميزة الثامنة يمكن للمستخدمين استعادة النسخ الاحتياطية للدردشات من تطبيق واتساب الرسمي إلى تطبيق واتساب للأعمال بسهولة.

الميزة التاسعة يساعد التطبيق على معالجة الرسائل الواردة والرد عليها بسرعة، واستخدامها في الترويج لأعمالك دون ازعاج المستخدمين.

الميزة العاشرة من المنتظر أن تتوفر هذه الخدمة لكافة البلدان العربية منها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويمكنك تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة