برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق لاين لايت LINE Lite منافس ماسنجر لايت

تطبيق لاين لايت LINE Lite يأتي لينافس فيس بوك ماسنجر لايت وعدد من التطبيقات الأخرى التي تتوفر بنسخة لايت وتتمتع بحجم أقل.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن تطبيقات الدردشة تستهلك الكثير من الموارد وهي تتطلب مساحة تخزينية على أجهزة المستخدمين وعدد منها يقوم بحفظ المحادثات على الأجهزة، وهو ما يجعل من الصعب على مستخدمي الهواتف المنخفضة التكلفة استخدامها.

إضافة لما سبق صممت معظم هذه التطبيقات ومنها تطبيق لاين من أجل العمل بأداء جيد على أجهزة المستخدمين.

تطبيق لاين لايت LINE Lite يأتي لينافس فيس بوك ماسنجر لايت وعدد من التطبيقات الأخرى التي تتوفر بنسخة لايت وتتمتع بحجم أقل.

ويأتي هذا التطبيق بحجم 1 ميغا بايت وهو الذي يوفر الاستفادة من خدمات لاين بأقل تكلفة على مستوى  المساحة التخزينية المستهلكة كما أنه صديق لاتصال الانترنت البطيء.

ويوفر التطبيق إجراء المحادثات النصية الثنائية والجماعية مع إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات وكذلك الرموز التعبيري في الدردشة.

ويتطلب استخدام تطبيق لاين لايت LINE Lite منافس ماسنجر لايت التسجيل باستخدام بريدك الالكتروني والبدء في استخدامه مجاني.

يمكنك استخدامه في الدول النامية والدول الصاعدة حيث الانترنت لا تتمتع بجودة عالية ويمكن أن تنقطع لظروف معينة.

ويعمل التطبيق على ضغط الصور والمحتويات التي تصل إليك من الاصدقاء فيما تجد الرسائل الواردة ويمكنك الوصول إلى قائمة الأصدقاء بسهولة.

ويقدمن التطبيق أيضا ميزة الدردشة الجماعية حيث يمكن لحوالي 200 شخص الدردشة في ذات الوقت بمجموعة واحدة على التطبيق.

ويمكنك إنشاء المجموعات الخاصة بالترفيه مع الاصدقاء ومجموعات العمل واستخدام هذا التطبيق الغير المكلف في التواصل مع الاصدقاء والعائلة.

ويأتي التطبيق ليكون منافسا لعدد من التطبيقات الناجحة في السوق في مقدمتها فيس بوك ماسنجر وأيضا واتساب وهي التطبيقات التي حصلت على مزايا جعلتها مواتية أكثر للجماهير في البلدان النامية ومنها الهند ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

الوسوم