أخبار الهواتف

سماعات آبل AirPods اللاسلكية ضد الماء

أطلقت آبل خلال السنوات الأخيرة سماعات آبل AirPods اللاسلكية والتي جاءت مع آيفون 7 و آيفون 8 وكذلك آيفون اكس.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أطلقت آبل خلال السنوات الأخيرة سماعات آبل AirPods اللاسلكية والتي جاءت مع آيفون 7 و آيفون 8 وكذلك آيفون اكس.

وبالطبع تحتاج هذه السماعات إلى المزيد من التحسينات والتطويرات والتي يبدو أن الشركة الأمريكية ستعمل على إضافتها.

وقالت تقارير إعلامية أن الشركة الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على نسخة جديدة من هذه السماعات ستكون متطورة حيث ستكون قادرة على مقاومة الماء من خلال تزويده بالتقنيات التي توفر ذلك.

وليس مؤكدا إن كانت الشركة ستستخدم نفس شريحة W2 الموجودة في الجيل الثالث من ساعتها الذكية، أم أنها ستعمل على تطوير شريحة جديدة بالكامل للإتصال عبر البلوتوث.

السماعة الجديدة ستكون أكثر ارتباطا بالمساعد الشخصي سيري الذي يمكنك تفعيله من خلال نطق الأمر الصوتي Hey, Siri كما هو الحال مع هواتف آيفون والمساعد الصوتي الحالي..

الشركة الأمريكية تواصل تطوير سماعاتها الجديدة والتي ستستمر في طرحها بشكل منفصل حيث على المستخدم انفاق المال لشرائها وهي لا تحتسب مع تكلفة آيفون.

وتناسف آبل مع عدد من الشركات الأخرى في مجال السماعات اللاسلكية ورغم أنها لم تكشف عن حجم المبيعات والعائدات التي حققتها إلا انها في الواقع ستسعى إلى تعزيز المبيعات للحصول على عائد جيد يعوض لها تراجع مبيعات آيفون 8.

وتعد شركة آبل بالدرجة الأولى شركة هاردوير حيث معظم خدماتها ومنتجاتها عبارة عن الأجهزة ومنها الحواسيب وهواتف آيفون وكذلك لوحيات آيباد وأجهزة آيبود.

ورغم أنها عززت من مبيعات متجرها للتطبيقات واتجهت إلى تقديم الخدمات منها خدمة بث الموسيقى على الإنترنت والتخزين السحابي لكن مبيعاتها من الهاردوير لا تزال مهمة.

سماعات آبل AirPods اللاسلكية ضد الماء من المنتظر أن تحسن من تجربة استخدام هواتف آيفون وليس مؤكدا إن كانت الشركة ستطرحها هذا العام أم العام القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة