شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق فيس بوك بميزة القوائم الشخصية

ميزة جديدة اضافتها شركة فيس بوك إلى تطبيقها ونتحدث عن القوائم التي يمكن للمستخدمين مشاركتها على صفحاتهم الشخصية.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

ميزة جديدة اضافتها شركة فيس بوك إلى تطبيقها ونتحدث عن القوائم التي يمكن للمستخدمين مشاركتها على صفحاتهم الشخصية.

هذه الميزة الجديدة تضيف نوعا جديدا من المحتوى إلى هذه الشبكة الإجتماعية التي تبنت الصور والفيديو والروابط والنصوص منذ سنوات وتوسعا إلى أشكال مختلفة من المحتوى الذي يمكن أن ينشر عليها.

وتوفر الميزة للمستخدمين مشاركة محتويات شخصية من نوع جديد منها خططهم والخيارات المتاحة لهم لحل مشكلة معينة أو تحقيق أهدافهم، وبشكل عام فإن الخطط الخاصة بهم أصبح من السهل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

وتظهر هذه القوائم إلى جانب منشورات الأصدقاء والعائلة والصفحات التي يتابعها المستخدم، حيث يمكنك مصادقة أصدقاء يعملون على مشاركتها ونشرها.

ومن الإمكانيات الأخرى التي توفرها هذه الميزة نجد أنه يمكنك طرح سؤال على الأصدقاء وتوفير خيارات يمكنهم التصويت عليها.

بهذا يمكن استخدام الميزة لمعرفة رأي العائلة والأصدقاء في مسألة مختلفة أو قضية معينة ومساعدتك في اتخاذ قرارات افضل.

بالنسبة لبعض المستخدمين حصلوا على الميزة الجديد بتحميل أحدث نسخة من فيس بوك، وعند فتح التطبيق يضغطون على مربع نشر منشور لتظهر لهم العديد من الخيارات منها القوائم Lists ثم يمكنهم الاستفادة منها في إنشاء منشورات جديدة

وتتميز هذه القوائم بأنها تأتي مع ألوان يمكنك تغييرها من الأحمر والأزرق والأخضر والبنفسجي، وهي بذلك تثير أنظار الأصدقاء والمتابعين بين المنشورات التي تظهر لهم.

أول انطباع حول هذه الميزة أنها تساعد في إنشاء منشورات تحصد عدد أكبر من الإعجابات والتفاعل وتحقق ظهورا للمزيد من الأصدقاء على صفحتك.

وللعلم يمكنك استخدام هذه الميزة أيضا على نسخة الويب من الخدمة في متصفحات الحواسيب وليس فقط بتحديث التطبيق على أندرويد أو آيفون.

ويمكنك تحميل تطبيق فيس بوك 2018 للاستفادة من المزايا الجديدة له.

الوسوم

مقالات ذات صلة