برامج و تطبيقات

تحميل تيليجرام المتطور اكس Telegram X لأجهزة أندرويد

وقامت الشركة المشهورة بتغيير اسمه إلى Telegram X وهو تيليجرام المتطور اكس حيث تظهر عليه بعض المميزات التجريبية التي لا يتوفر عليها التطبيق الأصلي.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أضحى تطبيق تيليجرام واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والتواصل في وقتنا الحالي وهو الذي يوفر الكثير من الخيارات للمستخدمين والإمكانيات والمزايا والتي توفر لهم التواصل مع العائلة والاصدقاء وحتى في العمل بكل ارتياح.

وعمل بعض المطورين الهواة خلال الفترة الماضية على نسخة معدلة من التطبيق الشهير معتمدين في ذلك على الواجهة البرمجية الخاصة بالتطبيق، حيث عمل هؤلاء على تطبيق Challegram الذي أعجب القائمون على التطبيق الاصلي فاستحوذوا عليه.

وقامت الشركة المشهورة بتغيير اسمه إلى Telegram X وهو تيليجرام المتطور اكس حيث تظهر عليه بعض المميزات التجريبية التي لا يتوفر عليها التطبيق الأصلي.

ومن أفضل مميزات هذا التطبيق أنه اسرع على مستوى تحميل محتوى الرسائل والدردشات والقنوات التي يشترك فيها المستخدم.

من المميزات الجيدة في هذا التطبيق أنه عند الضغط بشكل مطول على ماحادثة يتم فتحها في نافذة منبثقة لمعاينتها بشكل عام.

ناهيك على أن ارسال الصور والمحتويات المختلفة من خلاله مثل الصور والكتابة والروابط والنصوص أسرع من التطبيق الأساسي.

وبالطبع لا يتطلب منك هذا التطبيق العمل على فتح حساب جديد على هذه الخدمة، بل تستخدم حسابك الخاص من أجل تسجيل الدخول إلى الخدمة والبدء في الدردشة.

كما يتميز تطبيق تيليجرام المتطور اكس Telegram X بعدد من الملصقات الحصرية التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي.

وحسب الشركة فإن التطبيق سيبقى يعمل بشكل متواصل وسيظل تطبيقا فرعيا متوفرا للتحميل ويمكنها أن تحسب عدد مستخدميها لكن بشكل عام هو وتطبيق آخر لاستخدام خدمتها.

ويتمتع التطبيق مميزات التشفير والأمان الموجودة في تيليجرام الأصلي ومن المنتظر أن تعمل الشركة على اضافة المزيد من المميزات إليه وربما استخدامه لتجربة مزايا جديدة عليه قبل إصدارها للتطبيق الرسمي.

هذا التطبيق الخاص متوفر فقط لأجهزة أندرويد وهو يدعم الانجليزية فقط وسريع في تحميل المحتوى والدردشة ويمكنك تنزيله من هنا

الوسوم