أخبار تقنية

نوكيا تنافس بقوة تي بي لينك TP-LINK في مجال الأجهزة اللاسلكية

ما يميز أجهزة Unium أنها تعمل على توزيع عادل للإشارة اللاسلكية وتضمن بذلك أن لا يكون أحد الأجهزة متضررا من التوزيع الغير العادل.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تحاول نوكيا تحقيق نجاحات كبيرة في مجال التكنولوجيا والعودة إلى عصرها سواء في مجال الهواتف الذكية حيث اوكلت علامتها التجارية وانتاج الهواتف التي تحملها لشركة فنلندية، بينما في مجال الإتصالات تحاول التوسع لتحقيق نجاحات كبرى.

خلال الساعات الماضية أعلنت عملاقة فنلندا استحواذها على شركة Unium المتخصصة في انتاج أجهزة توزيع اشارات الواي فاي اللاسلكية والتي توفر عادة للعملاء توزيع اشارات الإنترنت في المنازل والمكاتب والشركات.

وما يميز أجهزة Unium أنها تعمل على توزيع عادل للإشارة اللاسلكية وتضمن بذلك أن لا يكون أحد الأجهزة متضررا من التوزيع الغير العادل.

تي بي لينك TP-LINK المنافسة في هذا المجال من شأنها أن تقلق نتيجة هذا الاستحواذ الذي ينتظر أن يدفع هذه الأجهزة من هذه العلامة التجارية إلى التسويق لها بقوة ما من شأنه أن يزيد من مبيعاتها.

ولم تعلن نوكيا أو حتى الشركة المستحوذ عليها عن قيمة الصفقة والتفاصيل المالية لها في الوقت الحالي، لكن بشكل عام هذه صفقة جيدة بالنسبة للشركة الفنلندية التي ابحث عن العودة إلى مسار النجاح الساحق.

يجب التذكير بأن الميزة التي تتفوق بها أجهزة Unium هي أنها تنجح عادة في التوزيع العادل للإشارات ولا تتأثر بالمعيقات المختلفة منها تعارض الأجهزة وكذلك الجدران السميكة، ما يعني أن أجهزتها تنجح في توفير الإشارة الجيدة لكل أجهزة المنزل أو المكتب.

وقالت شركة Unium أن الاستحواذ عليها من جانب نوكيا هو في صالحها حيث سيساعدها على الاستفادة من خبرات هذه الأخيرة في مجال الإتصالات والإنترنت والشبكات اللاسلكية.

وينتظر أن تبقى هذه العلامة التجارية مستقلة ولن تختفي حيث ستستخدمها نوكيا كفريق عمل أو فرع مستقل في شركتها بينما العائدات والأرباح هي للشركة ككل.

ومن شأن هذه الصفقة أن ترفع من المنافسة في قطاع موزعات الإشارات اللاسلكية والأجهزة المتخصصة في هذه المهمة بالمنازل والمكاتب وحتى الشركات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.