برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فيس بوك بميزة الأخبار المحلية Today In

قررت فيس بوك خلال الفترة الماضية العمل على قمع المنشورات العامة، من خلال تفضيل منشورات الأصدقاء والعائلة عليها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قررت فيس بوك خلال الفترة الماضية العمل على قمع المنشورات العامة، من خلال تفضيل منشورات الأصدقاء والعائلة عليها.

إلا ان ذلك يعد ضربة كبيرة لعائدات الشركة التي تعتمد على الإعلانات، حيث الشركات ووسائل الإعلام والمواقع الإخبارية قد تذهب إلى منصات منافسة لتستثمر هناك ما يعد خسارة للشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم والتي بنيت على أساس الربح من الإعلانات وحض الناشرين وأصحاب الصفحات العامة على عمل حملات إعلانية لزيادة التفاعل وجلب الزيارات وتحقيق نتائج أفضل.

ومنذ ساعات قررت فيس بوك العمل على إصدار تحديث جديد سيصل خلال الأشهر القادمة للجميع وهو الذي سيعمل على تفضيل الأخبار المحلية.

وقالت الشركة على لسان مؤسسها في صفحته الشخصية بأنهم يعملون على تحديث جديد سيمكن المستخدمين من متابعة الأخبار المحلية على الشبكة الإجتماعية.

هذا يعني أن منشورات الأخبار المحلية ستظهر للمستخدمين بكثرة الفترة القادمة، وهذا من الصفحات العامة ومن الصفحات الشخصية.

كما تعمل الشركة على ميزة جديدة من المنتظر أن يتم إطلاقها قريبا وهي Today In والتي سيتم إضافتها إلى قائمة الخدمات التي تظهرها الشركة في تطبيقها الرسمي.

عند الضغط على هذا التبويب الجديد سيتم عرض روابط الأخبار من الصفحات العامة والأصدقاء وهي أخبار محلية، فمثلا إن كنت في الإمارات سيتم تفضيل الأخبار الخاصة بالإمارات والمدن الإماراتية وسيتم تفضيل الأخبار الخاصة بمدينتك عن المدن الأخبار.

ومن شأن هذه الميزة أن تبقي المستخدمين على فيس بوك لفترات أطول وتساعدهم على الوصول إلى المحتوى الإخباري المحلي والتفاعل وصناعة الحدث بشكل عام.

وبتنزيل أحدث نسخة من التطبيق سيحصل المستخدمون على هذه الميزة المهمة التي ينتظر أن تدعم المحتوى العربي وتسمح للصفحات الإخبارية المحلية بالعمل على الوصول إلى المستخدمين والمعجبين والمتابعين.

الوسوم

مقالات ذات صلة