مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر اللوحي Huawei MediaPad M5 8

كانت هواوي واحدة من الشركات الحاضرة في معرض برشلونة وهي التي عرضت حاسوبها اللوحي Huawei MediaPad M5 8.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

كانت هواوي واحدة من الشركات الحاضرة في معرض برشلونة وهي التي عرضت حاسوبها اللوحي Huawei MediaPad M5 8.

ويعد هذا الحاسوب اللوحية من الحواسيب الراقية التي قدمتها هذه الشركة وهو يأتي لينافس الحواسيب اللوحية الترفيهية التي يمكن أيضا أن تستخدم لأغراض أخرى منها التعليم وحتى العمل والتصفح وقراءة الكتب الإلكترونية.

إضافة لما سبق فإن هذا الجهاز مصنوع بالكامل من المعدن كما انه مزود بميزة التعرف على البصمة، أو ميزة ماسح البصمة ناهيك على أنه يتمتع بتصميم جيد.

ويزن اللوحي Huawei MediaPad M5 8 حوالي 316 جرام كما أنه يتميز بسمك 7.8 ملمتر فيما تشكل الشاشة 77 في المئة من هيكله الخارجي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 960  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميغا بيكسل في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل ويمكن استخدامها في الدردشة بالفيديو والتقاط الصور هذا بجودة عالية.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 5100 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 8.4 إنش وبدقة 2560 في 1600 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD، وهي تأتي مع طبقة حماية تزيد من قوتها وتماسكها.

ويتوفر هذا الهاتف بالعديد من الخيارات على مستوى الألوان منها اللون الذهبي والفضي مع نية الشركة طرح خيارات أخرى كما أنه يعمل بنظام أندرويد 8.0

بالحديث عن سعر هذا الجهاز فهو سيتوفر في الأسواق بقيمة 600 دولار أمريكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة