برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق محرك البحث DuckDuckGo بديل جوجل وصديق الخصوصية

لهذا السبب يأتي تطبيق محرك البحث DuckDuckGo ليوفر أفضل خيار ممكن للباحثين عن محرك بحث ذات خصوصية عالية ولا يتتبع المواقع الجغرافية للمستخدمين ولا يجمع المعلومات عنهم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن محرك بحث جوجل هو الأفضل عندما نتحدث عن أكبر وأشهر خيار للبحث الإلكتروني على الإنترنت في الوقت الحالي.

غير أنه ليس صديق للخصوصية ويعمل طيلة الوقت على جمع بيانات حول مستخدميه لاستخدامها في تحسين نتائج البحث وأيضا لأغراض إظهار الإعلانات الملائمة.

لهذا السبب يأتي تطبيق محرك البحث DuckDuckGo ليوفر أفضل خيار ممكن للباحثين عن محرك بحث ذات خصوصية عالية ولا يتتبع المواقع الجغرافية للمستخدمين ولا يجمع المعلومات عنهم.

التطبيق جميل ومتطور ولا يقدم فقط نتائج البحث وايجاد ما تبحث عليه في الويب العالمي بل يقدم خدمات إضافية وجيدة سنتطرق إليها.

ويوفر لك هذا التطبيق إجراء عملية بحث سواء على هاتف آيفون الخاص بك أو هاتف أندرويد أو الحواسيب اللوحية العاملة بهذا النظام أو حواسيب آيباد.

وبالطبع يتوفر كنسخة للمتصفحات بالنسبة لمختلف الأجهزة والتطبيق ما هو إلا لتسهيل البحث على الأجهزة المتحركة.

يمكنك من خلال التطبيق البحث عن صفحات الويب والرد على الاسئلة التي تبحث عنها إضافة إلى الوصول إلى مواقع وتطبيقات جديدة ناهيك على أنه يمكنك استخدامه للبحث عن الصور ومقاطع الفيديو.

ويتمتع التطبيق بخاصية مهمة وهي منع شبكات تتبع الإعلانات بالتالي لا يمكن لفيس بوك أو جوجل أو أي موقع آخر تتبع المستخدم عندما يستخدم التطبيق في البحث والتصفح.

ويأتي تطبيق محرك البحث DuckDuckGo مع متصفح موجود بداخل التطبيق يفتح عند الولوج إلى أي موقع، يوفر لك مميزات متقدمة منها أداة تقييم تصنيف مواقع الويب وأداة تقديم ملخص حول شروط أي موقع ويمكنك منع تتبع أي موقع لك أو السماح له بذلك.

أيضا يوفر لك التحقق الأمني من الموقع هل يستخدم الإتصال الآمن أم الاتصال العادي الغير المشفر والذي لا يزال تستخدمه الكثير من المواقع ولا يعد مقبولا أن تستخدمه المواقع التي تتطلب منك بيانات لإدخالها.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.