أخبار الهواتف

فتح الطلب المسبق على GALAXY S9 PLUS بشريحتي إتصال في الإمارات

بعد أن فتحت اكسيوم تليكوم الطلب المسبق للحصول على جالكسي اس 9 في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد فتحت الحجز المسبق أيضا للحصول على GALAXY S9 PLUS.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

بعد أن فتحت اكسيوم تليكوم الطلب المسبق للحصول على جالكسي اس 9 في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد فتحت الحجز المسبق أيضا للحصول على GALAXY S9 PLUS.

على موقعها الإلكتروني عرضت هذا الهاتف بالنسخة التي تدعم شريحتي إتصال منها الرمادي والبنفسجي والاسود.

نسخة 64 جيجا بايت بشريحتي إتصال لمختلف الألوان تتوفر على هذا المتجر بسعر 3500 درهم إماراتي، فيما لا توفر بالوقت الحالي نسخة 128 جيجا بايت من هذا الجهاز.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 845 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 400 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 2160 في 1920 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3500 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 5.0 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 6.2 إنش وبدقة 2960 في 1440 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع Super AMOLED، وهي تأتي مع طبقة حماية تزيد من قوتها وتماسكها.

ويتوفر هذا الهاتف بالعديد من الخيارات على مستوى الألوان منها اللون الاسود والفضي والأزرق والبنفسجي مع نية الشركة طرح خيارات أخرى كما أنه يعمل بنظام أندرويد 8.0

وكهدية مجانا من الشركة ستحصل مقابل الطلب على سماعة متقدمة لاسلكية يمكنك استخدامها في الاستماع للموسيقى والمحتوى الصوتي.

هل تخطط لشراء هذا الجهاز؟

الوسوم

مقالات ذات صلة