مواصفات و أسعار

سعر نوكيا 8110 بميزة الجيل الرابع في الإمارات والمملكة السعودية

بعد أن تم الكشف عن نوكيا 8110 بميزة الجيل الرابع في معرض برشلونة، من المنتظر أن يتوفر هذا الجهاز في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن تم الكشف عن نوكيا 8110 بميزة الجيل الرابع في معرض برشلونة، من المنتظر أن يتوفر هذا الجهاز في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المرتقب أن يتوفر هذا الهاتف في الإمارات بسعر 249 درهم إماراتي بينما سيتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 250 ريال سعودي.

ويزن Alcatel 5 حوالي 117 جرام كما أنه يتميز بسمك 14.9 ملمتر وتشكل الشاشة 27 في المئة فقط من هيكله الخارجي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 205 MSM8905  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 4 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 64 جيجا بايت أخرى مع ذاكرة عشوائية بحجم 0.5 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 2 ميغا بيكسل ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.1 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot. كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 2.4 إنش وبدقة 320 في 240 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD.

ويتوفر هذا الهاتف بالعديد من الخيارات على مستوى الألوان منها اللون الاسود والاصفر مع نية الشركة طرح خيارات أخرى وهو يدعم تصفح الإنترنت من خلاله.

هذا الجهاز مصنوع من البلاستيك بالكامل فيما يأتي بلوحة مفاتيح فيزيائية يمكنك اخفائها بواسطة غطاء يتم عادة سحبه نحو الأسفل للكتابة وعند الانتهاء من استخدامه تسحبه للأعلى لإخفائها.

هل تفكر في شراء هذا الجهاز؟

الوسوم

مقالات ذات صلة