برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق STARZ PLAY شاهد الأفلام والمسلسلات العالمية والعربية في مكان واحد

تطبيق STARZ PLAY هو واحد من أفضل الخيارات في الوقت الحالي، ويوفر للمستخدمين العرب خدمة متكاملة تعمل على توفير المحتوى الجيد لهم.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

هناك العديد من الخدمات التي توفر للمستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية والعربية الجديدة والمفضلة لديهم، إضافة إلى البرامج التلفزيونية.

تطبيق STARZ PLAY هو واحد من أفضل الخيارات في الوقت الحالي، ويوفر للمستخدمين العرب خدمة متكاملة تعمل على توفير المحتوى الجيد لهم.

الخدمة اتي تدعم اللغوة العربية متوفرة على شكل تطبيق لهواتف أندرويد واللوحيات والأجهزة العاملة بهذا النظام ولا ننسى بالطبع هواتف آيفون وحواسيب آيباد.

وتقدم الخدمة 10000 ساعة من أفلام السينما الأمريكية مع إضافة أحدث العناوين باستمرار واحدة تلو الأخرى، ولا ننسى أيضا الأفلام الهندية والصينية واليابانية والكورية وبالطبع الأفلام العربية والمصرية والخليجية والمسلسلات من مختلف الجنسيات.

تطبيق STARZ PLAY يوفر لك الوصول إلى كل هذه المحتويات من خلال واجهة برمجية منظمة سهلة الاستخدام والفهم والتعامل معها بشكل عام.

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد أغلفة الأفلام والمسلسلات الأكثر شعبية إضافة إلى رف خاص بالأفلام والمسلسلات الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرا.

عند النقر مثلا على مسلسل ستجد كافة حلقاته المضافة وسيتم اضافة أية حلقات جديدة مع صدورها وتوفرها من المنتجين.

ويمكن الوصول إلى المحتوى المتوفر على الخدمة من خلال نظام التصنيفات والأقسام ونتحدث عن قسم الأطفال، قسم العربية، قسم المسلسلات العربية، قسم الأفلام المصرية، قسم الأفلام الأمريكية، قسم المسلسلات الامريكية وهكذا هناك الكثير من الأقسام.

هذا يجعل الخدمة تلبي احتياجات مختلف الفئات منهم محبي الأفلام والمسلسلات المحلية وبرامج التلفزيون العربي، وأيضا الفئة التي تفضل فقط الأفلام الأمريكية أو الفئات التي تحب المسلسلات من مختلف الجنسيات، ناهيك ايضا عن الأطفال الذين يمكنهم الوصول إلى برامجهم المفضلة والرسوم المتحركة.

ويوفر لك التطبيق استخدام الخدمة لمدة 30 يوما مجانا قبل الاقدام على دفع 7.9 دولار كاشتراك شهري من السهل دفعها وهذا يتطلب فقط منك بطاقة ائتمان.

ويمكنك تنزيل أي حلقة مسلسل أو فيلم لمشاهدته أوفلاين على جهازك عندما تكون الانترنت منقطعة وهي ميزة جيدة في هذه الخدمة.

بإمكانك تحميل التطبيق من الموقع الإلكتروني للخدمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.