برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق نتفليكس 2018 بتصميم جديد كليا

من المعلوم أن تطبيق نتفليكس هو واحد من أفضل تطبيقات بث الأفلام والمحتوى المرئي ويستخدم على نطاق واسع من أجل متابعة المسلسلات والأفلام من خلال اشتراك شهري مدفوع ودون عرض أي إعلانات.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن تطبيق نتفليكس هو واحد من أفضل تطبيقات بث الأفلام والمحتوى المرئي ويستخدم على نطاق واسع من أجل متابعة المسلسلات والأفلام من خلال اشتراك شهري مدفوع ودون عرض أي إعلانات.

التطبيق في نسخة 2018 الجديدة سيأتي بمميزات جديدة خصوصا على مستوى التصميم وتجربة الاستخدام والتصفح بشكل عام.

وفي هذا الصدد تعمل الشركة الأمريكية بالوقت الحالي على التوجه إلى تقديم بديل جيد للقائمة المنسدلة في التطبيق والتي توفر الولوج إلى مختلف الخدمات والخيارات في التطبيق.

مساعي الشركة هو ما أشرنا إليه سابقا، ونتحدث عن تحسين تجربة الاستخدام من خلال تسهيل الوصول إلى مزايا وإمكانيات هذه الخدمة.

البديل الذي توصلت إليه الشركة وتختبره في الوقت الحالي هي شريط سفلي في التطبيق تظهر به العديد من الخيارات التي يمكن أن تتغير حسب الصفحة التي يتواجد بها المستخدم.

في شاشة معينة يظهر بهذه القائمة الرئيسية وأيضا زر البحث إضافة إلى زر قسم المسلسلات والأفلام القادمة إضافة إلى زر التنزيلات ثم زر المزيد والذي يمكن من خلاله فتح قائمة ببقية الخيارات الأقل أهمية.

في صفحة أخرى يظهر بهذا الشريكة أربعة خيارات وهي الرئيسية والبحث ثم التنزيلات إضافة إلى الملف الشخصي على الخدمة.

أحيانا تختفي تلك القائمة ويظهر عوضا عنها بعض العناوين والأفلام الأكثر شعبية في الوقت الحالي على الخدمة والتي يمكن الولوج إليها والإطلاع عليها.

إلى الآن التصميم الجديد غير متوفر للجميع وهو سيتم إطلاقها في الفترة القادمة ويجب على المستخدمين فقط تنزيل النسخ الجديدة من التطبيق لاستخدام هذه المزايا.

تطبيق نتفليكس سيحصل بالطبع باستمرار على المزيد من المحتوى الحصري والعالي الجودة لتظل أفضل خدمة في السوق العالمية، في ظل المنافسة القوية من خدمات صاعدة وشركات ناشئة ظلت تشكل تهديدا قويا عليها.

ويمكنك تحميل احدث نسخة من التطبيق سواء لهواتف آيفون أو أندرويد من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة