برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تعديل الصور من لاين LINE Camera أندرويد آيفون

تطبيق تعديل الصور من لاين LINE Camera المتوفر لأجهزة أندرويد و آيفون يأتي ليحل الكثير من المشاكل بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية في التصوير ومشاركة الصور.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

واحدة من أكبر الأنشطة التي يقوم بها الكثير من الناس في الفترة الحالية على هواتفهم الذكية هي إلتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها على الشبكات الإجتماعية بما فيها فيس بوك وكذلك انستقرام إضافة إلى تويتر وسناب شات وتطبيقات أخرى.

وهذا بالطبع يجعل هذه الفئة الكبيرة والمتنامية يوما بعد يوم إلى مواجهة مشاكل متعددة بعد التصوير منها تعديل الصور وتطويرها قبل مشاركتها.

تطبيق تعديل الصور من لاين LINE Camera المتوفر لأجهزة أندرويد و آيفون يأتي ليحل الكثير من المشاكل بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية في التصوير ومشاركة الصور.

حيث يوفر للمستخدمين بكل بساطة ودون الحاجة إلى خبرة سابقة العمل على تعديل الصور وتحسينها وجعلها أفضل من الأصلية ومشاركتها.

ما يصنع الفارق ويؤثر على الإعجابات والتفاعل مع الصور هي بالطبع الاحترافية التي اختيرت بها وتم تعديل الصورة بناء عليها.

ومع هذا التطبيق الذي يتمتع بواجهة برمجية سهلة الاستخدام يمكنك العمل على استيراد الصور المخزنة لديك في مكتبة الصور والبدء في تعديلها.

ويمكنك إضافة النصوص وتعديل الخطوط والألوان بسهولة على هذا التطبيق، كما يمكنك باستخدامه إضافة الرموز التعبيرية والملصقات بسهولة.

هناك عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على الصورة من خلال اختيارها من قائمة تظهر في الجزء السفلي من الشاشة يمكنك تمريرها من اليمين إلى اليسار أو العكس.

كما يوفر لك تطبيق تعديل الصور من لاين LINE Camera التحكم في الإضاءة من خلال زيادتها  أو العمل على تخفيضها أو توزيعها بشكل أفضل.

إضافة لما سبق يمكنك رسم الأشكال والمربعات والدوائر على الصور وادراجها بسهولة وتحديد أماكن معينة في الصور تريد ابرازها.

كما يمكنك مسح جزء من الصور أو العمل على نسخه ولصقه في نفس الصورة أو صورة أخرى، ويمكنك عمل صور عامة جامعة لعدة صور في نفس الوقت يمكنك أن تستعرض فيها أفضل اللحظات أو صور خاصة بموضوع معين.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لأجهزة آيفون مجانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.