برامج و تطبيقات

تحميل مكافح الفيروسات من لاين LINE Antivirus

مكافح الفيروسات من لاين LINE Antivirus هو واحد من الخيارات التي يمكن أن لا تكون قد سمعت بها، ونحن نعرف أن لاين شركة رائدة في الدردشة والتواصل الاجتماعي ولديها حلول مشهورة بقوة في هذا القطاع.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من مكافحات الفيروسات التي من شأنها أن توفر للمستخدمين حماية أجهزتهم من البرمجيات الخبيثة وكذلك الفيروسات والتجسس، وكل ما من شأنه أن يشكل تهديدا لمعلوماتهم وبياناتهم وحساباتهم.

مكافح الفيروسات من لاين LINE Antivirus هو واحد من الخيارات التي يمكن أن لا تكون قد سمعت بها، ونحن نعرف أن لاين شركة رائدة في الدردشة والتواصل الاجتماعي ولديها حلول مشهورة بقوة في هذا القطاع.

لكن هذا التطبيق الذي لا يبدو مشهورا حظي بأكثر من 5 مليون عملية تنزيل الفترة الأخيرة، إضافة لما سبق فإنه يعد من التطبيقات الاحترافية في هذا المجال.

ويأتي مكافح الفيروسات من لاين LINE Antivirus بواجهة برمجية سهلة الاستخدام يمكنك التعامل معها بسهولة، حيث يوفر لك فحص جهازك بالكامل والبحث عن أي برمجيات خبيثة أو فيروسات مخزنة عليه أو مخفية.

وبالطبع يعمل التطبيق على تحديث قاعدة بياناته للتعرف على أحدث الفيروسات والمخاطر الأمنية واكتساب القدرة على ضربها بشكل عام والقضاء عليها.

وتستغرق عملية الفحص عدة دقائق يتمكن فيها التطبيق من فحص كل ملف مخزن على جهازك سواء بالذاكرة الذاكرة أو بطاقة التخزين الخارجي إلى جانب الذاكرة العشوائية التي تتخفى فيها بعض الفيروسات التي تستهدف ملأها.

ويعمل التطبيق على الفحص في الوقت الفعلي لأي ملف تقوم بتنزيله أو أي عملية تحدث على جهازك والتأكد من أن التطبيقات التي تستخدمها لم تستقبل أي تحديث يتضمن برمجية خبيثة أو تم تسخيره لاستهداف المستخدمين.

من المميزات الرائعة في هذا التطبيق أيضا نجد أنه يقوم بفحص الرسائل القصيرة الواردة وكذلك رسائل البريد الإلكتروني والعمل على حذف أي منها تتضمن الفيروسات أو روابط خبيثة.

كما انه يعمل على إزال الإعلانات الخبيثة من التطبيقات التي تستخدمها وإزالة أي ملفات تجسس يتم زرعها على جهازك.

ويهتم هذا التطبيق بتحسين خصوصية جهازك ومنع تقنيات التتبع وجمع البيانات حوله وهي السياسة التي تتبعها الكثير من التطبيقات.

يمكنك تحميل تطبيق مكافح الفيروسات من لاين LINE Antivirus من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.