شبكات التواصل الاجتماعي

أحصل على فرص العمل في الإمارات باستخدام فيس بوك

خدمة فيس بوك للوظائف تعمل منذ العام الماضي وبعد تجربتها في الولايات المتحدة الأمريكية فقد قررت الشركة الأمريكية اتاحتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتتوفر الآن في 40 دولة فقط.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

خدمة فيس بوك للوظائف تعمل منذ العام الماضي وبعد تجربتها في الولايات المتحدة الأمريكية فقد قررت الشركة الأمريكية اتاحتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتتوفر الآن في 40 دولة فقط.

الخدمة ببساطة تحول أكبر شبكة إجتماعية في العالم إلى اكبر منافس لمنصة لينكدإن، كما توفر بها للناس العثور على الوظائف وفرص العمل.

فرص العمل تتزايد يوما بعد يوم في الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك التقدم إليها عبر هذه المنصة الإجتماعية وباستخدام حسابك الشخصي.

لكن كن حذرا من ان لا يتضمن حسابك أي منشورات من شأنها أن تدفع تلك المؤسسة لرفضك من البداية رغم أنك تتوفر على المؤهلات التي تخول لك للحصول على تلك الوظيفة.

من خلال هذه الخدمة ببساطة يمكن التقدم للحصول على وظيفة في شركة معينة ويمكنك التواصل عبر ماسنجر مع الشركة التي طرحت فرصة العمل.

إضافة لما سبق يمكنك التقدم إليها من التطبيق أو عبر نسخة الويب بسهولة، وعادة ستعمل الشركة التي تتقدم للعمل لديها من مراجعة حسابك الشخصي وإلقاء نظرة عليه لهذا تزيد حظوظ توظيفك إذا كنت تستخدم حساب شخصي حقيقي يتضمن صورتك الحقيقية وأيضا يتضمن معلومات مثل الوظائف التي سبق لك وكنت تعمل بها إلى جانب منشورات مفيدة في مجالك.

وينتظر أن تعمل الشركات والمؤسسات على إضافة فرص العمل لديها في هذه الخدمة وتحديد دولة الإمارات إن كان لديهم مكاتب هناك ويريدون موظفين لها.

ويمكن للمستخدمين البحث عن الوظائف التي يريدون الحصول عليها من خلال الولوج إلى قسم الوظائف والذي مكن الوصول إليه سواء على نسخة الويب أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

من خلال تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم وأيضا مهنته وما الذي يبحث عنه يتم عرض الوظائف التي يمكن أن تهمه في منطقته.

بهذه الخدمة يحاول فيس بوك أن يساعد المجتمعات والعالم بشكل عام على التخلص من البطالة والمساعدة في التوظيف.

لا تنسى تحميل فيس بوك 2018 للحصول على أحدث الوظائف.

الوسوم

مقالات ذات صلة