أخبار الهواتف

سامسونج تطرح أحدث هواتفها الذكرية S9+ و S9 Galaxy

سامسونج تطرح S9+ و S9 Galaxy في دبي

جوالك – أخبار الهواتف

ضمن فعالية مميزة، احتفلت سامسونج بطرح أحدث أجهزتها الإلكترونية في عالم الهواتف الذكية S9+ و S9 Galaxy، على جسر سوق البحار بالقرب من نافورة دبي.

شهدت الاحتفالية التي نظمتها شركة سامسونج، استعراض جميع التقنيات والخصائص الفريدة والمتنوعة التي يوفرها الهاتفان الجديدان أمام الزوار، وبدأت الفعالية في المنطقة المخصصة للتجارب التفاعلية، لتعريف الزوار على أهم وأبرز ميزات الهاتف الجديد بشكلٍ مباشر وتجربةٍ معاصرة.

ويذكر أنّ تصميم الأجهزة الجديدة، اعتمد على إرث سلسلة galaxy  المتميزة، فلا يوجد فرق يذكر في التصميم عن الجيل السابق وهو مصنوع من الألومنيوم مع خليط من الزجاج فيما تشكل الشاشة 84 في المئة، فيما يعد مزودا بماسح البصمة في الجهة الخلفية

هذا وقد اختتمت الفعالية التي نظمتها شركة سامسونج احتفالاً بإطلاق أجهزتها الذكية في عالم الهواتف المتحركة، بعرضٍ غامر أقيمَ على واجهة برج خليفة في دبي، وقد شهد العرض حضور عدد من مدراء وشخصيات رائدة في شركة سامسونج.

سامسونج تطرح S9+ و S9 Galaxy في دبي
سامسونج تطرح S9+ و S9 Galaxy في دبي

يجدر الإشارة بالذكر، أنه تم اختيار برج خليفة ليكون مكان لإطلاق جهازي S9+ و S9 Galaxy ، كونه يُعد معلماً هاماً للابتكار وانعكاساً مبهراً للفن الحديث، هذا بالإضافة إلى المهارة الاستثنائية في الهندسة. مما جعله أيقونةً عالمية يحتذى بها في الابتكار والإبداع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.