برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام الجديد على آيفون و أندرويد

على انستقرام هناك أكثر من 50 ألف منشور تتحدث عن البديل الجديد لهذا التطبيق الذي يصل عدد مستخدميه إلى 900 مليون مستخدم تقريبا.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

على انستقرام هناك أكثر من 50 ألف منشور تتحدث عن البديل الجديد لهذا التطبيق الذي يصل عدد مستخدميه إلى 900 مليون مستخدم تقريبا.

التطبيق الذي تروج له تلك المنشورات من المشاهير وحتى عدد من المستخدمين العاديين هو Vero الشبكة الإجتماعية التي تأتي تحث عنوان Vero – True Social.

ولمن لا يعرف فإن هذه المنصة قد تم إطلاقها عام 2015 من الملياردير اللبناني أيمن الحريري الذي يتشارك معه في المشروع ممول الأفلام معتز نابلسي إضافة إلى Scott Birnbaum أحد المستثمرين.

ويتمتع التطبيق بتصميم سهل الاستخدام وغن كان مميزا على مستوى الألوان والقوائم والعديد من الخاصيات الأخرى.

ويوفر للمستخدمين ببساطة تصفح منشورات الأصدقاء والمشاهير والشركات التي يفضلونها والمتواجدة على هذه الشبكة الاجتماعية التي يستخدمها حاليا حوالي 3 مليون مستخدم.

ويمكن الإعجاب بالمنشورات والتعليق عليها إضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو معهم وكذلك المحادثة النصية وتبادل الرموز التعبيرية والملصقات.

ومن المميزات الأخرى لهذه المنصة أنها لا تعرض الإعلانات وبالتالي لا تبيع بيانات المستخدمين للمعلنين، إضافة لما سبق فهي أيضا لا تعتمد على أي خوارزميات من شأنها أن تحجب منشوراتك عن الأصدقاء والمتابعين كما هو الحال مع فيس بوك و انستقرام.

على تطبيق Vero يتم عرض المنشورات أولا بأول بعيدا عن أي خوارزميات تحجب بعضها أو تجعل ظهورها أقل.

إضافة لما سبق توفر لك هذه الشبكة الإجتماعية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إلى جانب أيضا مشاركة الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والروابط ولا ننسى أيضا المواقع الجغرافية.

بالتالي يمكنك استخدام هذه الإمكانيات في نشر محتوى جيد للمتابعين والأصدقاء مع القدرة في التحكم بخصوصية كل منشور حيث يمكن أن تعينه لكي لا يظهر لأحد سواك أو لأصدقائك فقط أو للجميع بمن فيهم غير المتابعين.

ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا وأيضا من آب ستور من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.