أخبار الهواتف

هواتف هوواي مايت 10 المدعومة بالذكاء الصناعي

أبرز ميزات وصفات هواتف هوواي مايت 10

جوالك – أخبار الهواتف

بعد معاناة الأشخاص بحمل هاتفيين ذكيين، لعدة أسباب كالفصل بين الحياة الشخصية والمهنية، ها هي سلسلة هواوي مايت 10 تغني المستخدمين عن حمل هاتفين اثنين، باستخدام هاتف واحد مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الصناعي.

وفيما يلي سنستعرض أهم ميزات هذا الهاتف الجديد:

هواوي مايت 10
هواوي مايت 10

1- هواتف ذكية تتعرف على طريقة استخدامكم.

بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها سلسلة هواتف هواوي مايت10، فإنها توفر اسخدام سهل وفائق السرعة، فإنّ هذه السلسلة الجديدة تعمل بواسطة معالج كيرين 970، وتتضمن أيضاً وحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU) التي تمكنها من العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية (CPU) العادية، مما يعني أنه مع الوقت، سوف تتعرف وحدة المعالجة العصبية المستقلة على طريقة استخدام مقتني الجهاز مع الهاتف، لتمنح أداءً أكثر فعالية وسرعة.

هواوي مايت 10
هواوي مايت 10

2- الكاميرا الذكية التي تتعرف على 100 مليون جسم ومشهد.

وأيضاً تستخدم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في كاميراتها، وهي تتضمن كاميرا لايكا مزدوجة مع مستشعر ألوان بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل، إضافةً إلى فتحة وسعها f/1.6، لالتقاط صور احترافية. هذا وقد حفظت الكاميرا 100 مليون جسم ومشهد، ويمكنها أيضاً التعرف على 13 نوع مختلف من الأشياء والمشاهد كالنصوص والمأكولات وشاطئ البحر والسماء وغيرها. وعندما تتعرف الكاميرا على الجسم أو المشهد، تقوم تلقائياً بتعديل ٳمكاناتها لتلقط صوراً مع الإضاءة وعمق الميدان والتباين المناسب، كما تستخدم الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتصوير خلال الليل وتصوير الحركة، مع ٳزالة والضبابية والتشويش من الصور.

هواوي مايت 10
هواوي مايت 10

3- شاشة واسعة وحواف ضيقة.

تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 مزوّدة بشاشة واسعة وحواف، ليصبح  من السهل مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب وقراءة الرسائل الطويلة، إذ أنّ شاشة FullView تأتي بمقاس 6 إنش ونظام عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكي العالي HDR10 ليعطي التميز بألوان ساطعة، ولزيادة الإنتاجية فإن شاشة هواتف سلسلة هواوي مايت 10 تنقسم إلى جزئين، عند استعمال تطبيقين في نفس الوقت.

هواوي مايت 10
هواوي مايت 10

4- بطارية قوية ذات شحن سريع.

تتمتع سلسلة هواتف هواوي مايت 10 ببطارية قوية بسعة 4000 ميللي أمبير، يمكن شحنها خلال 30 دقيقة فقط، وعند شحن الهاتف يمكن استعماله على مدى يومين من الاستخدام الكثيف، وهذا بفضل خاصية الشحن فائق السرعة التي ابتكرتها هوواي، ليكون شحن الهواتف أكثر سرعة وأماناً.

هواوي مايت 10
هواوي مايت 10

5- سهولة الفصل بين المحتويات.

تستطيع سلسلة هواتف هواوي مايت 10 أن، تحوي المحتويات الشخصية والمهنية مع الفصل بين الاثنين، كما أن هناك خاصية الحيّز الخاص لإبقاء الملفات الشخصية خاصة.

كما توفر سلسلة هواتف هواوي مايت 10، مشاركة الصور والملفات لمن يرغب عن طريق ميزة Huawei Share من دون الحاجة إلى الاتصال عبر الانترنت، وهذه الخاصية أسرع ب100 مرة من البلوتوث وتستطيع التزامن تلقائياً مع الأجهزة الأخرى.

وتجدر الإشارة أنه يمكن للمستخدم استخدام بطاقة SIM مزدوجة، ويمكن استخدام  سلسلة هواتف هواوي مايت 10 ككومبيوتر لوحي متكامل بمجرد وصلها إلى موائم.

الوسوم