برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق البث المباشر بيجو لايف BIGO LIVE

هذا التطبيق يوفر لأي مستخدم بث الفيديو وبناء جمهور يتابعه ويشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به في نفس وقت بثها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

في الآونة الأخيرة تمكن تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE من الانتشار في الخليج العربي والشرق الأوسط واستقطاب الآلاف من المستخدمين يوميا ليضاف إلى واحد من التطبيقات الاجتماعية التي لها مستقبل جيد.

هذا التطبيق يوفر لأي مستخدم بث الفيديو وبناء جمهور يتابعه ويشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به في نفس وقت بثها.

وقد تمكن من استقطاب العشرات من المواهب في مختلف المجالات الترفيهية منها الغناء والضحك وكذلك الدردشة حيث أسس لهم جمهورا من المهتمين يتابعونهم.

التطبيق الجديد متوفر لكل من أندرويد و آيفون وهو يتمتع بأكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم يقضون ساعات في مشاهدة البث للمواهب المختلفة.

ويتميز تطبيق البث المباشر بيجو لايف BIGO LIVE بتصميم سهل يساعد أي مستخدم سواء في بدء بث الفيديو أو متابعة المواهب الآخرين أو مشاهدة مقاطع الفيديو العثور عليها.

ويعد أيضا التطبيق مكانا رائعا لعشاق الألعاب حيث هناك 40 مليون مستخدم يتابعون ويساهمون في بث الألعاب ومشاركتهم لخبرتهم في اللعب الالكتروني.

يوفر لك التطبيق أيضا ميزة المحادثة مع المواهب وأصحاب القنوات على هذه المنصة في الوقت الفعلي، ناهيك على أنه يمكنك في نفس وقت مشاهدة البث كتابة التعليقات التي تظهر على الفيديو في شريط يتحرك، ولا ننسى أن هناك مساحة للكتابة تظهر إلى جانب الفيديو ويمكنك أيضا فيه مراجعة التعليقات.

وتعرض لك هذه الخدمة مقاطع البث حسب المواضيع التي أنت مهتم بها فمثلا يمكنك أن تختار ضمن الألعاب League of Legends لتظهر لك كل مقاطع الفيديو الخاصة بهذه اللعبة وهكذا بالنسبة لبقية المواضيع الأخرى.

ويوفر التطبيق 1000 دقيقة مجانية مكالمات هاتفية للاتصال المحلي والدولي وهو سبب آخر يحفزك للتسجيل فيه والانضمام إليه.

إضافة لما سبق يتمتع هذا التطبيق بالقدرة على معرفة موقعك الجغرافي وعرض المحتوى المنشور في منطقتك أو الدولة التي تعيش بها.

ويمكنك تحميل تطبيق البث المباشر بيجو لايف BIGO LIVE من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.