برامج و تطبيقات

تحميل برنامج mobile tracker التجسس على الهواتف الذكية بواسطة الحاسوب

برنامج mobile tracker صمم من اجل مساعدة الآباء في مراقبة أبنائهم ببساطة، وهو من برامج التجسس التي يمكن تركيبها على اجهزة الأبناء دون معرفتهم بها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يحتاج الآباء إلى مراقبة أبنائهم خصوصا المراهقين والصغار والأطفال ممن يتعرضون لمخاطر جمة، بداية من التحرش بهم على الشبكات الإجتماعية وتطبيقات الدردشة وكذلك الابتزاز الذي يمكن أن يتعرضوا له وفي النهاية لا ننسى مخاطر وصولهم إلى المواقع الإباحية والصفحات التي تتضمن برمجيات خبيثة.

برنامج mobile tracker صمم من اجل مساعدة الآباء في مراقبة أبنائهم ببساطة، وهو من برامج التجسس التي يمكن تركيبها على اجهزة الأبناء دون معرفتهم بها.

ويوفر البرنامج التجسس على الهواتف الذكية بواسطة الحاسوب بكل سهولة ودون صعوبات أو تعقيدات معينة، ويمكن الوصول إلى مختلف البيانات حول الهاتف الذي يتم التجسس عليه.

هذا لا يعني أن هذا التطبيق يتجسس على أي هاتف في الجوار او بالقرب منك بل يتطلب منك أولا ان تقوم بتنصيبه على الجهاز الذي تريد متابعته، وهذا ما يجعل من المنطقي تنصيبه على هواتف الأبناء واستخدامه في تتبعهم.

ويعمل برنامج mobile tracker على الوصول إلى الرسائل الواردة والصادرة وكذلك مراقبة المحادثات على تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الإجتماعي.

ويوفر للآباء أيضا معرفة سجل الزيارات في الوقت الفعلي وكذلك تسجيل كافة المواقع التي يتردد عليها أولادهم.

كما يجمع بيانات أخرى من قبل مستوى البطارية وكذلك إن كان الهاتف متصلا بالإنترنت والتطبيقات المفتوحة ويراقب أيضا التنزيلات والملاحظات وما إلى غير ذلك من البيانات والمعلومات.

بالطبع يمكنك الوصول أيضا إلى الصور وملفات الفيديو المخزنة على الجهاز الذي تراقبه وتتبعه بشكل عام، ناهيك على انه يفعل هذا دون ان يتم اكتشافه حتى من تطبيقات الحماية.

البرنامج مخصص لمراقبة هواتف أندرويد 4.1 فما أحدث من النسخ الأخرى بشكل عام، فيما يستطيع ايضا جلب التنبيهات وكل ما يحدث على الجهاز ومراقبته بدقة.

ويمكنك التسجيل في خدمة المراقبة والحصول على البرنامج لحاسبوك وكذلك لهاتف أندرويد من هنا

الوسوم