مشاكل و حلول

حل مشكلة تطبيق يوتيوب لا يعمل على أجهزة أندرويد

يتمتع تطبيق يوتيوب بشهرة كبيرة على أجهزة أندرويد ويعد من أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها في الوقت الحالي.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

يتمتع تطبيق يوتيوب بشهرة كبيرة على أجهزة أندرويد ويعد من أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها في الوقت الحالي.

لكن قد يصادفك أن التطبيق أحيانا لا يستجيب ولا يعمل وهناك العديد من أسباب هذه المشكلة وحلولها بشكل عام والتي من شانها أن تساعدك في التوصل إلى حل.

أولا قم بإعادة تشغيل هاتفك فالاستخدام المفرط أحيانا للأجهزة الذكية يجعلها غير قابلة للاستجابة وتتعطل التطبيق والحل ببساطة هو إعادة تشغيل جهازك.

ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على جهازك، والنقر على خيار إعادة التشغيل الذي يظهر على الشاشة.

المشكلة مستمرة؟ ماذا عن إتصال الإنترنت لديك هل هي جيدة؟ ربما هي بطيئة أو تعاني من مشكلة معينة لهذا لا يتم تحميل المحتوى على التطبيق.

ومن الحلول المطروحة نجد مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات يوتيوب فقد يكون ذلك حلا لهذه المشكلة وهذه النصيحة يتم اتباعها مع تعطل عدد من خدمات وتطبيقات جوجل.

جرب أيضا تحديث التطبيق في حالة توفر له التحديث وهذا من خلال الولوج إلى تطبيق متجر جوجل بلاي ومنها حدد خيار تطبيقاتي وألعابي من القائمة، ومن قائمة التحديثات تحقق إن كان تطبيق الفيديو الشهير موجود ضمن القائمة، ربما هناك إصدار جديد من التطبيق وأن الإصدار القديم لم يعد مدعوما بالرغم من أن الشركة عادة تترك الإصدارات القديمة من تطبيقاتها مستمرة في العمل.

تحقق أيضا من أن إعدادات التاريخ والوقت في جهازك فقد يكونا غير متوافقين مع الوقت والتاريخ على خوادم الشركة الأمريكية والتوقيت العالمي.

تذكر ايضا أن تحديث نظام تشغيل أندرويد يجنبك من الوقوع في مثل هذه المشاكل التي يمكن ان تعاني منها مع التطبيقات والألعاب التي تستخدمها بشكل عام.

في نهاية المطاف فإن واحدا من هذه الحلول أو أكثر كافي لحل مشكلة تطبيق يوتيوب لا يعمل على أجهزة أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.